تخطى إلى المحتوى
ماي 23, 2012 / badoora9

[pic+news] كيبوم وممثلي درآما “أحب أيطآليا” يحضررون المؤتمر الإنتآجي؟!!

 



بتاريخ 21 مايو ، عضو السوبر جونيور كيبوم حضر المؤتمر الإنتاجي لدراما “احب إيطاليا” وتحدث عن دوره في الدرآما ” كيوم إيون دونغ” ..

الدرآما تتمحور حول فتى في الرآبعة عشرة من عمره إستيقظ ذآت يوم ليجد نفسه تحول إلى رجل في الخآمسة والعشرين من العمر .. ثم يقع في حب فتآة ثرية إسمها ” لي تاي ري” التي لآ تؤمن بالحب .. ولكن لديهم 100 يوم فقط ليجعلوا من قصة حبهم الخرآفية .. إلى حقيقية ..

سأل الصحفيون :” أنت تلعب دور الشاب اللطيف والبريء. كيف هو أسلوبك في حياتك الواقعية؟” أجآب كيبوم “أنا لست رجل سيء بأي شكل، ولكن أنا هادئ قليلا في ذلك أنا لا أعطي صديقتي الاهتمام الذي تستحقه”

ومعه النجمة بارك يي جين .. التي أضافت بالقول ” هذا ما يفعله الرجل السيء!” وقالت ذلك وهي مندهشه .. فرد عليها كيبوم “إذآ ، أعتقد بأنني رجل سيء. أنا أعترف بأنني أعطيت بعض الصعوبات لصديقآتي في الماضي . أعتذر عن ذلك” ..

كيبوم أيضا تحدث عن كيف كان يبني عضلآته نظرآ لدوره في المسلسل .. ” أنا لست حقا من النوع الذي يهتم بجسده ، ولكنني منذ أن بدأت بلعب دور السباح ، كان يجب علي أن أمارس الرياضة وأيضا قمت بمراقبة حميتي لمدة 6 أسابيع “

وأضاف ” لقد قمت بالحمية لمدة 6 أسابيع حتى حصلت على جسمي الحالي ، لكنني لم أكن قادرا على فعل ذلك في كثير من الأحيان ، أشعر بخيبة أمل لأنني أشعر بأني لم احقق نتائج أفضل. أعضاء السوبر جونيور رأوا صورتي في برنامج Kakao Talk وكانوا متفاجئين حقا وسألوني ” هل هذا أنت حقا؟” جميع الأعضاء مشغولين في الخارج لذلك لا نستطيع التحقق من الأنشطة الفردية غآلبا ، أنا في الحقيقة عملت حقا سرآ لوحدي لأن بقية الأعضاء كانوا سيتبعونني ويعفلون نفس الشيء (يضحك)”

بارك يي جين أيضا عبرت بالقول ” كيبوم هو من النوع القديم ، لذلك لم أشعر حقا بفارق الأجيال بيننا. لم أكن قادرة على أن أصبح قريبة منه ، لكنني أعتقد أنه من الأفضل أن يكون صديق شرب لطيف ، إنه يحب الشرب ويقوم بالمحادثه أثناء فعل ذلك” ..

عندما تم سؤالها عن أي ضغوط تشعر بها من العمل مع آيدول مثل كيبوم ، أجابت بالقول ” لم أعتقد أبدا ان الآيدولز لديهم طريقة معينه ، لذلك لا أشعر بأي ضغوط “

الدراما ستبدأ في تاريخ 28 مايو .

هذا الخبر من ترجمتي الخخآآآصة .. عند النقل يرررجى ذكر أسم ورابط مدونة SM Family World ..






أعتذر جميعآ T_T .. يمكن يكون هذا آخر موضوع لي بسبب الإختبارات..
تمنوا لي التوفيق .. والله يوفقكم جميعآ =))

 

16 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. SARYONA / ماي 23 2012 11:29 ص

    كماااوووو اوني 🙂
    الله يوفقك واحنا يمكن اخر يوم ندخل المدونة بنفس السبب *___*
    ربي معااكي ^____^

  2. ftoom / ماي 23 2012 11:53 ص

    أعضاء السوبر جونيور رأوا صورتي في برنامج Kakao Talk وكانوا متفاجئين حقا وسألوني ” هل هذا أنت حقا؟” جميع الأعضاء مشغولين في الخارج لذلك لا نستطيع التحقق من الأنشطة الفردية غآلبا ، أنا في الحقيقة عملت حقا سرآ لوحدي لأن بقية الأعضاء كانوا سيتبعونني ويعفلون نفس الشيء (يضحك)”

    ^^هو رد على الالف بنفسه انشطه فرديه
    استوعبتو يعني لاتقعدون تقولون متى يرجع متى يرجع هو عنده جدول تمثيلي وبيمشي عليه

  3. ............. / ماي 23 2012 11:55 ص

    شكللله مبسووط بالدراما

    يووه واخير تكللم عن سوبر جونيور بسس مافهمت كلمه اخر شي السسر

    اهههى بالتوفييق
    وحتتى انا بععد ابنقطع عن متابعه المدووونه لسبب الاختبارات
    عارفه انكم بتشتاقون لي بس الشكوى لله الدرااسه اهم وكلها اسبوعيين وارجع لكم <<<هععع مصدقه نفسها

    أنييييو^^

  4. amagicrose / ماي 23 2012 11:57 ص

    انشاء الله للجميع التوفيق

  5. sh.jessica / ماي 23 2012 12:15 م

    وش ذا البطله عجوووز بشكل XD

    كمسميدا

  6. | яαwαьч  | / ماي 23 2012 12:52 م

    ككيبومم آه
    “إذآ ، أعتقد بأنني رجل سيء. أنا أعترف بأنني أعطيت بعض الصعوبات لصديقآتي في الماضي . أعتذر عن ذلك” ..
    أأأأأأأأأأأأأأأأاه بآدد بوي ككيبومم آه ق1 ححبيتههـآ اللي من سوني هيل تمنيت هي البططله *__* جمميلهه مرةة كيوتهه

  7. | яαwαьч  | / ماي 23 2012 12:57 م

    هو يقصصد هو يعممل سسرآ لوححده لكن الأعضضآء يلآححقونه ض1 جممممممممممميل ككيبوممآه

  8. ............. / ماي 23 2012 1:07 م

    شكللله مبسووط بالدراما

    يووه واخير تكللم عن سوبر جونيور الى الان يتواصلون الحمدلله عقباال مايرجع لهم بعد المسلسل هذا
    بسس مافهمت كلمه اخر شي السسر
    اهههى بالتوفييق حبيبيتي
    وحتتى انا بععد ابنقطع عن متابعه المدووونه لسبب الاختبارات
    عارفه انكم بتشتاقون لي بس الشكوى لله الدرااسه اهم وكلها اسبوعيين وارجع لكم <<<هععع مصدقه نفسها

    أنييييو^^

    • أنين / ماي 23 2012 11:45 م

      بسس مافهمت كلمه اخر شي السسر
      <
      أنا في الحقيقة عملت حقا سرآ لوحدي لأن بقية الأعضاء كانوا سيتبعونني ويعفلون نفس الشيء (يضحك)”
      =
      سوى حميته , و بنى جسمه و صارت له عضلات و كذا
      من دون ما يقول للأعضاء , عشان ما يغارون منه و يسون مثله و يقلدونه 🙂 !
      خخخخ
      يجنن و قسم

  9. hnoo / ماي 23 2012 2:46 م

    باتوفيق حبيبتي …

    فآيتنق ..^^

  10. ابتسامتي سر جاذبيتي / ماي 23 2012 3:17 م

    الله يوفقك ويوفقنا يارب

    كوماوااا

  11. SooSoo / ماي 23 2012 3:40 م

    أعضاء السوبر جونيور رأوا صورتي في برنامج Kakao Talk وكانوا متفاجئين حقا وسألوني ” هل هذا أنت حقا؟”

    ي لبييييييييييييييييية

    يالله ان شآء الله نشوفك انت و كآنغ ان معآهم في الالبوم السآدس ^^

    فاااااااااايتنغ

  12. Noura / ماي 23 2012 5:48 م

    جمييل هذا الولد احسه مطفوق ههههههه

    بفتقدك اوني و بنفتقد اخبارك و بالتوفيق حبيبتي ^^

    كوماوو اوني

  13. جيري كاكي / ماي 24 2012 7:00 م

    آه هذي عضوة ًسوني هيل ياحليلها ممثله بعد …روعه فستانها

  14. Roubi / ماي 24 2012 10:41 م

    واخخيرا جآب سيرهـ آخوآنه .. كيبومآآهـ وآلله لك وحششششة ق1
    متحمسة للدراما اتمنى فريق سريع يمسكهآ ويترجمهآ ^^

  15. هتشول / ماي 31 2012 5:32 ص

    بتوفيق

أضف تعليق