تخطى إلى المحتوى
ديسمبر 20, 2010 / LeOoNet

[حصري] أختبار .. أعرفي من هو العضو الذي يناسبك أكثر من أعضاء السوبر جونيور ؟؟!

السلام عليكم بنات ..

اليوم جايبتلكم شئ جديد و حصري و حلو ..

بعد تعب جهيد و وقت طويل.. سويت أختبار حتى نشوف من هو العضو الأكثر يناسبنا من السوجو حسب شخصياتنا و صفات فارس أحلامنا ..

فبحثت بالأنترنيت عن المعلومات المطلوبة و قدرت أسوي 11 سؤال هو اللي راح يحدد الأختبار ..

بس حابة أنبهكم على بعض النقاط المهمة :

1. كانغ أن و هانكيونغ و كيبوم ما يدخلون بالأختبار .. و السبب أنه عدد السوبر جونيور كثييير و أضطريت أشيل 3 و ثم المعلومات الموجودة بالأختبار هي عن الأعضاء العشرة الموجودين بالسوجو حالياً ..

2. المعلومات بالأختبار كلها موثوقة , يعني بحثت أكثر من مصدر و أن شاء الله كلها صحيحة .. فأتمنى أنه ما تقولون أنه فلان مو كذا أنا مجرد ترجمت المعلومات ..

3. و أهم شئ أنه هذه اللعبة مجرد للتسلية لا أكثر و طبعاً النتيجة مو 100% صحيحة .. يعنى انا سويتها حتى تكون شئ جديد و ممتع بنفس الوقت ..

4. الأجابة تكون على جميع الأسئلة الـ 11 حتى تكون النتيجة مضبوطة أكثر ..

و أتمنى كلكم تشاركون بهذا الأختبار و تقولون لنا شنو طلت لكم النتيجة .. أي عضو يناسبكم ؟؟ أن شاء الله ما تنصدمون ههههه

و تقولون لي شنو رأيكم بالأختبار ؟؟

أن شاء الله تستمتعون ^_^

الأختبار مــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــا

و بالنهاية .. اللي حاب ينقل الأختبار لأي مكان الرجاء الرجاء ذكر أسم و رابط المدونة SM Family World .. لأن من جد من جد من جد تعبت و أنا أبحث المعلومات و أترجمها و أرتبها .. فما أحلل و ما أقبل أبداً أن تاخذون فكرتي و تعبي ..

ليونيت ..

877 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. leetuk yobo / جويلية 5 2012 8:13 م

    انا صار لي اسبوع وعم العبها كل يوم ودائما عم يطلع لي حبيبي ايتوك شكرا كثير ا وانا كل هاد الاسبوع وانا فرحان بدي اسألكم في امل اني التقي فيه ولا لا على كل yabo eeteuk saranghea

  2. Amoula Molmol Benabdelhafidh / جويلية 23 2012 12:40 م

    donghaaaaaaaaaaaaaae

  3. غروومه / فيفري 3 2013 12:01 م

    أنا طلعلي سونغمين الكيووت
    تمنيت يطلعلي هيتشول اوباأ
    بس عادي
    كمسميدا على الاختبار الحلو

  4. رونا / جوان 21 2013 5:17 ص

    طلعلي دونقهي xD << مصدقه نفسها شكررا مره حلوه اللعبه

  5. kemo / سبتمبر 21 2013 4:12 م

    انا طلع لي شيون فديتهه

  6. Lena / مارس 18 2014 11:00 م

    طلع لي انهيوك

  7. shams / ماي 28 2014 12:01 ص

    كوماوو اوني هوااااي حلوو وطلعلي اوبا كيونااا

  8. yass0o0o / جوان 1 2014 2:23 ص

    طلعلى كيوهيون اوبااااا وااااو 😍😍😍

  9. Lolo / جوان 4 2014 6:13 م

    توقعت كيو هيون ولا دونغهى لان في أشياء قالوها كذا بس مدري المهم مرررررررررررررررررررررررة جميييييييييل الاختبار في الأخير طلع لي شيون

  10. Joly-1983 / جويلية 20 2014 4:59 ص

    كنت متوقعة يجيني ريووك بس جاني شيون حتى شيون مرررررة جميل. ووسيم. الاختبار مررة مشوق

  11. EXO / جويلية 20 2014 11:07 ص

    ليتوك ييسسسسسسسسسس اوبا

أضف تعليق