Skip to content
يونيو 23, 2012 / EverLastingFriend

ليتوك رقم #1 في محركآت البحث !!!

  • الرجاء ذكر المصدر عند النقل !!

10 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. salha Elf / يونيو 23 2012 3:39 ص

    لبيييييييييييييييه وناااسة ><

  2. psam+heechul / يونيو 23 2012 3:41 ص

    من تطلع صوره لعيالنا حتى يكونوا حدث عالمي…..

  3. eunhyuk lover / يونيو 23 2012 3:49 ص

    فايتنغ توكي @@

  4. psam+heechul / يونيو 23 2012 3:49 ص

    EverLastingFriend ودي اشكرك على نقلك للاخبار وانك تخلينا نواكب الحدث قبل انضمامك انك تكوني مدونه لاحظنا هبوط بمستوى المدونه وانه مافيه اي اخبار ونقعد على الاخبار لمده اربع ايام مافيه جديد بس من صرتي مدونه لاوالله ماخليتينا نرتاح من التعليقات على الاخبار…شكرا لك وصحيح ينطبق عليك المثل (الحي يحيك والميت يزودك موت )وانا اشهد انك حيه شكرا لك .وللمدونات الي معك …وياليت لو جبتي اخبار هينيم مثل انه فاز لااجمل الذكور على النت..

  5. KEY LOVE / يونيو 23 2012 4:00 ص

    مبروووك لليدرنا العسسل >>>حبي القديــــــــــــــم
    وصدقت psam+heechul مشكووورة ع الاخبااار لان جد داااااايما اخباارك تفرح واتي تجيبي مواضيع وااايد حلووة
    الا بسألك سوووووري ع اللقافة كم عمرك؟؟؟ اتوقع صغيرة ممكن تجاوبيني اذا تبغي

  6. Leetuek love / يونيو 23 2012 4:00 ص

    واااو وناااسههه يب حتى أنا اشكرك شكر خاص
    مأصدق اه اه اه

  7. heechul min ^^ / يونيو 23 2012 4:02 ص

    ليش بس تمدحين فيها ترى في مدونات ثانيات مو مقصرات في كذا تدونيه لها لقيت ردك مشابه يعني فيه مدح حتى المدونات الباقيات لهم مجهود مثلها

    • psam+heechul / يونيو 23 2012 6:54 م

      مرحبا اختي انا توني اشوف تعليقك حابه اقولك اني اشكرها لاني فعلا اشوف لها مجهود جبار بنقل الاخبار يعني ماشاءالله عليها حيل حركه وملمه ومع هذ انا مانسيت بقيه المدونات كمان شكرتهم بس انتي تعرفين لابد انه يكون هناك فروقات فرديه …..وشكرا

  8. SooSoo / يونيو 23 2012 4:34 ص

    يب يب هذآ ليدر السوبر مو اي شي🙂

    اووبا فااايتنغ

  9. lolo / يونيو 23 2012 5:27 ص

    يي ياعمري نسالله ألف مبروك

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: