Skip to content
يونيو 23, 2012 / Šüρєя Ŀøvє'

[صور+فيديو] F(x متوجهون إلى هونغ كونغ من اجل ‘Music Bank in Hong Kong’ ..

30 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. MGNooNT korea / يونيو 23 2012 11:17 ص

    فكتووورياا حلووه وكلهم حلووين
    كوماوا على الصور
    اول رد

  2. Mikuo chan / يونيو 23 2012 11:32 ص

    كوماواا

  3. VoVo / يونيو 23 2012 11:51 ص

    سوولي جمييلة مره قمررررررررررر يا ملححهاااااااااااا

  4. عاشقه امبــر fx / يونيو 23 2012 12:18 م

    يهبلووووووووووووووووووووووووووووون العقل

  5. $HdòΘóη / يونيو 23 2012 12:49 م

    يوووه فدييتهم
    كللهم فيذآ {❤}
    كومآوو عٓ الصصور ^^

  6. Rorochandonghae / يونيو 23 2012 1:29 م

    فيكتوريا ولونا وسولي وكرستال يقلدوا
    السنسد في طريقه لبسهم
    اما امبر فديتها احلا وحده 

    • هع+هع=هعين / يونيو 23 2012 1:51 م

      وش قلدوا فييه؟
      انا ما اشوف انهم قلدوهم في ششي
      وملابسهم كلهم كشخه وحلووه
      بذات فيكك😍😍

    • KEY+heechul +Amber=LOVE / يونيو 23 2012 2:38 م

      والله انك فااااااااضية كل مالبس احد لبس قلتم يقلد ……
      لبس كريييس رهيب ع جسمها وكمان فيكي يهبببل مررة رسمي اما امبييير يجنن لبسها كشششششخة وسووولي كييييييوووت
      ولونا مرررررة حللووووو احلى من اللي تلبسوا دااايما مررة يجنن … بروح اقلدهااااا

    • soso shinee / يونيو 23 2012 5:37 م

      اولا لبس السنسد فاضع جدا وانتي شفتي شو لابسات مستر _ اما السنسد ما حدا بقدر يقلدهم ؟ بتكبرهم ولبسهم اللي زيادة وfx الها ستايل خاص فيهم زي كل الفرق وستايل fx احلى واستر وافيع من السنسد fx عمرهم ما اتطلعوا على اي ستايل لاي فرقة وانتي شكلك فاضية زي ما حكت KEY+heechul +Amber=LOVE وغيرانة او مقهورة من نجاحهم او….
      shinee world
      o-j-k-m-t
      sara

  7. Ghaida / يونيو 23 2012 1:55 م

    طالعين يهبلوووووووووووووون
    وملابسهم تجننننننننن
    سولي كيووووووت بـ اشورت
    كريستال مرررة حلوة لبسها
    لونا يجنننن
    فيك ذووووووووق
    يعجبوني انهم ما يبالغون في اللبس
    —————————————
    اللي تقول فيك وسولي يقلدو السنسد في اللبس
    اول شي ترى كلها ملابس يعني ما اعتقد فيها تقليد
    ثاني شي وين التقليد. يعني ما تبين يلبسون بنطلون !!!! ولا شورت !!!!
    بالعكس ملابسهم مررررة بسيطة وذووق
    والسنسد يبالغون في الملابس حتى لو كانت مو مريحة ،، صح تكون حلوة بس اهم شي الراحة يعني كلها طيارة

    • soso shinee / يونيو 23 2012 5:38 م

      صح والله انك زوووووق بس السنسد بدهم يعجبوا كتير ويلبسو قصير هاي مهمتهم

  8. maram / يونيو 23 2012 2:02 م

    كريستاال يهببل لبسسها مرررا كشخخه

  9. psam+heechul / يونيو 23 2012 2:03 م

    سولي سولي ياناس تجنن والله انها حوريه كوريا كلها انوثتها طاغيه …..ترى خلص يوم ورايح راح اسميها حوريه كوريا…..اما فيكتوريا هي حلوه بس هذا اللبس الاسود مع النظارات اسود والشعر اصفر والجو حار طلعت مهي حلوه به ..ودي اعرف اسم البنت القصيره الي وراء فكتوريا بالصوره الاولى….

  10. Teashy / يونيو 23 2012 2:51 م

    هاذي لونا والي وراها أمبر
    يجننون وملابسهم تجنن مريحه وهادية كلهم يجننون 🙂
    شكراً

  11. زوزو نبيل / يونيو 23 2012 3:46 م

    اي اي انتي الي تقولين يقلدون سنسد على ايش ان شاء والله ان عندك حاله اصلا انتم مجانين كل ما جا موضوع عن اف اكس تدخلون سنسد في الموضوع هذا دليل على قهركم منهم عشانهم فازو خلو سنسد الي كلهم عمليات تجميل ينفعونكم وبعدين ما سمعتي المثل الي يقول الكلاب تنبح والقافلة تسير على فكره انتي الي حديتيني اقول هذا الكلام لك لانك ما نتي محترمه فانز الافكشن والي ما يحترم اف اكس يا ويله مني يا حلوه

    • soso shinee / يونيو 23 2012 5:43 م

      اه اه اه اه واخيرا لاقيتك وحدة زي هيك كلها عقل وفهم ومش مخدوعة الكل مخدوع بالمجانين والمهبولين والمصروعين السنسد حتى انا المتخلفة كنت احبهم بس بعد ما شفت قرفهم وحركاتهم اللي……… وانتو كملو
      اصلا انتو بتشوفوا عمايلهم اللي زي وجهم بس بتستروا عليهم لا حبيباتي احنا عارفين كل شي وراح نكره كل الناس فيهم
      وانا راي انو اللي بحب السنسد مخدوع وبنضحك عليه بسرعة واهبل
      والله يخلي اولاshinee و fx وsuju و tvxq و trax و exo و boa و كانغ تا و dana والللي معها مش عارف اسمها

      • Łαẕỳ ġιяĺ / يونيو 24 2012 11:04 م

        بنات بالله سؤال صريح ليش انتوا تعصصبون اذا اححد سب الفرق اللي تحبونهم اف اكس سوجو شايني

        وماترضون أححد يسبههم

        ترى احنا السوان نفس الشي نعصصب ومانرضى أححد يسب السنسد

        soso shinee ترى كلامكك هذا وسبكك للسنسد انهم قرف يبين أخلاقكك وتربيتك وبصراحةة انتي ماشاء الله وضححتي قد أيش انتي راقيه واخلاق عاليه جدا ماشاء الله لما تسبين في السنسد

        وترى واضضح ان في ناس منككم توهم عرفوا الكي بوب باختصار بزران

        بليز كبروا عقولكم ~

        انا بإمكاني أسسب الفرق اللي انا انتيز لها لكن احترام للفانز اللي يحبونهم

        فرجاء بليز أحترموا فانز الفرق الثانية سواء سوان – افكشن – إلف – كاسوبيا – شاولز

    • LOVE K/POP / يونيو 24 2012 1:19 م

      هههههههههه ضحكتيني موووووت سنسد صحيح ما ينفعونا و ايضا اف اكس ما ينفعوك انا امووووووووت فيهم هم الاثنين وادا تكلمت وحدا مثلك ولا غيرك عن حبيباتي سنسد ولا اف اكس راح اسوي فيك اليكتريك شوك ما شفتيها فحياتك مع احترامي

  12. soso shinee / يونيو 23 2012 5:45 م

    fx فرقة ما بتقلد بعدين بلا هبل وغيرة وهم حلوات فكتوريا وسولي وكريستال والبطل وعمري والاولى امبر عشقي امبر

  13. taeny / يونيو 23 2012 9:58 م

    لونا بدت تكبر.! ماشاء الله حلوين .

  14. maa9a / يونيو 23 2012 10:51 م

    كريستال لبسها حلو
    سولي ما تعرف تلبس ابد
    لونا مرتبه
    فيكتوريا شعرها الاصفر مو حلو عليهها
    آآآآآآآآمبر عاد أحلىىىىىىى وحده فيهم ♥

  15. shams.. / يونيو 23 2012 11:14 م

    مررره كيوتاااات
    بس بنات لاحظت شي على كريستال شفتها بمقاطع ثانيه بنفس اليوم هذا كانت مرهه هاديه وماتتكلم مع احدد من فرقتها او الوندر قيلرز بعكس امبير ولونا
    احسها منطويه على روحها يعني فيكي وسولي بكل المقاطع مع بعض وامبر ولونا مع الوندر
    هههههه بس حبيت شخصيتها هاديه وتجنن واحسها تبتسم كثير وتضحك لما تكون مع اختها اكثر شي ^^

  16. ndoo (@ndoo43143661) / يونيو 23 2012 11:56 م

    لبس لونا و كرستال مرره حلو عجبني
    قايتنق اف اكس

  17. danial / يونيو 24 2012 2:05 ص

    اصلا ملابسهم عاديه جدا جدا جدا ومريييييييييييييحه احسها

    وثاني شي وين التقليد باللله

    ي اختي طالعي كويسس

    ليش قلتو ان السنسد كلهم عمليات تجميل وطيب وسوو عادي جدا جدا

    مافيها شي ابدا اذا ماعجبكم شكلها قلتو وع مو حلوه واذا عجبكم قلتو عملية تجميل
    او دريتو انو فلانه سوت عملية تجميل طاحت من عينكم

    انتم بشرر غريبون جدا
    هذاهم الفانز الكوري يدرو انو الفنان الفلاني سوا عملية تجميل وهو ظل يحبه ويشجعه
    عادي نص المشاهير او اغلبهم يسووو واكثر شي عواينهم وخشومهم

    مثلا سنسد بنفسهم معترفين ان سيويونغ مسويه عملية تجميل اما الباقي مبين انهم سوووا بخشومهم>بعضهم

    بس ماقالو بس عادي جداا !!

    عندكم شين دونغ سوا عملية جفون مزدوجه وهو بنفسه اعترف ولازال الفانز يحبه فيها شي ؟؟!؟؟!!؟!

    تاكيون عضو تو بي ام في برنامج تو بي ام شاو الاعضاء هم بنفسهم قالو سوا عملية جفون مزدوجه وعاااادي جدا قال كذا بالبرنامج
    >ولازال الفانز يحبه ولا احد قال هذا سوا ويالله طاح من عينا ..

    انتو مكبرين سالفة عمليات التجمل
    كان ماعندنا فنانات بالخليج مسوين ولازالو الناس يتابعوهم ويحبونهم وهم يدرو ان فلانه سوت
    سوري اوني طولت..
    بس بجد ذا الشي قاهرني وين ماذخل موضوع فيه سنسند يتشابقو ع ذا الشي مع انه تافهههه

    كوماوا اوني
    لونااااااااااا طالعه تجننننننننن
    كيوته حتى امبر وكريستال كلهم اصلا احوبهم

    • LOVE K/POP / يونيو 24 2012 1:22 م

      اتفق معاااااااك قلبو بليز بنات ما تكونو ضيقي الافق فتحو عقولكم ——

  18. saroon / يونيو 24 2012 11:07 ص

    شوفي هم منهم يقولون السنسد عمليات تجميل يقولون كذا لان سنسد داخلين قوائم عشان جمالهم طيب جمالهم مو طبيعي ليهه يدخلون هالقوئم وثانيا ي ماما معروووف ان اف اكس طغت على سنسسسسسسسسد لاتفهموني غلط بس سنسد ستايلاتهم كشخه نفسهم نفس غيرهم يعني مايجيبون شئ جديد اما اف اكس ستايلهم جميل ومميز عن البقيه
    ووش قلدوا سنسسسسسد فيه في تي شيرت ولا بنطلون اكبروا بيقلدوووووووون سنسد في ملابس عاد الحمدلله والشكر ها حتى السنسد في ميوزك كور لابسين نفس ملابس تو ني ون نفسها بالضضضبط معنا هالشئ انهم قلدووووووا قبل لاتتكلمون شوفوا فرقكم

  19. Roar love heechul / يونيو 24 2012 2:06 م

    فايتنغ

  20. soso shinee / يونيو 24 2012 6:38 م

    امسحي عادي المهم انه انتي عارفة انو السنسد بلاش اكمل والبنات عارفين القرف سنسد

  21. mnosh22 / يوليو 16 2012 11:07 م

    يالبى امبببببر =))

  22. may / أغسطس 2 2012 5:33 ص

    انا داخله صفحه اف اكس O.O; وكل الي يتكلمون هنا عن سنسد و سب و هواش بلله وش بلاكم الحمدلله و الشكر بس عموما انا احب السنسد و اف اكس و انا صراحه للحين م اكره ولا فرقه كوريه اما بنسبه للموضوع فالونا ملابسها جميله مره و فيك و كرس و سول و امبر كمان كماوا على الموضوع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: