Skip to content
يونيو 7, 2012 / badoora9

[مـــهـــم] إن كنتـــم لا تزالون تهتـــــــمون بالإنضمــــــمآآم إلينا ^^ ..

WELCOME

السلآم عليكم ^^ .. كيفكم جميعا إن شاءالله تمام ؟

في البدآيـة أحب أشكر ليونيت على ثقتـها فيني وان شاءالله اكون قد هالثقه ..

وأعتذر عالقصـور في المدونة ^^ ..وحححابه أشكركم على تفاعلكم معنا وبالرغم من تقصيرنا لا تزال المدونة الأولى عالورد بريس للسنة الثانية ..

طبعـآ أكيد كلكم عـآرفين أنه ليونيـت قبل كم شهر طلبت مدونـآت .. وعششان كذآ أعتذر مره ثانية لأني نزلت هالموضوع >< ..
في كثثير منكم طلبوا الإنضمام إلينا .. للأسف أكثر من ثلآثة أرباع اللي أنضموا معانا كانوا غير جآدين بالعمل =) ..

لذلــك أنا هنا أعلــن أن  بـآب الإنضممآم إلينـآآ لآ يزال مفتوح  ..

لـأن ماشاءالله عآئلة الإس أم كبيره جدا وأخبآرهم كثيرة .. واانا بصفتي حاليا مدونة وحده ماقدر أتحكم في الإدارة والتدوين والحساب جميعهآ ^^ ..

ششروط الإنضماآم إلينا نفس الشروط المعروفة واللي قد ذكرتها ليونيت سابقا :

1. أهـــم شرط إنهــآ تكـون جـــــــــآآدة بالعمل معآنــآ .. أتمنى ما يكون حماس مؤقت فقط =) ..عالأقل تنزل 4 او 5 أخخبار بالييوم ..
2.تتقن اللغة الإنجليزية .. أو على الأقل تعرف تترجم من إنجليزي إلى العرببـي .. *أتمنى أني ما أشوف ترجمة قوقل ^^ ..
3.شــــيء ضروري يكون عندهــآ وقت فرآغ في اليوم لآ يقل عن 4 سآعات في اليـــوم ..
4. يككون عندها خبرة سابقة أو تعرف للورد بريس .. او المنتديات لأنه ما يختلف كثيرا عنها ..
5. يكون عندهـآ مصآدر الأخبار .. وإذآ إحتاجت تقولي وأنا أعطيها ^^ ..

وكذلــك الي عندهـآ إستعداد تكون أدمـن أو تمسك معآنا حسآب المدونة في تويتر تعطينـي خبر بس لازم الثلآثة شروط الأولى تكون متوفرة فيها ^^ .. 

نحتآج أدمنز لحسآب المدونة كمان ^ ^ ..

..

أممآ الي ما تقــدر تنضم لنـآ فقط نححتآج دعمكم لنـآ ورآح نكون ششآكرييين لكم ق1 =) ..

أتمنى من جميع الي طلبوا وردوا في موضوع ليونيت السسآبق أنه ما يزعلوا لأن ما ردينا عليهم >< .. وإذا كانوا قد طلبوا بالفعل في الموضوع السابق ولا يزالون جادين ويريدون العمل معنا يعطوني خبر عن طريق الإيميل والحسابات التالية ..


وأنـآ رآح أكون متابعتكم دآئمـآ ومتآبعة عملكم وراآح أســآندكم بكل شيء بإذن الله  ^^

كل من يريد الإنضمام معنا يرسل لنآ عينة من الترجمة .. وتقدرون تتواصلون معآي عن طريق:
SM.FamilyWorld@hotmail.com

أو على تويتر في حسساب المدونة الرسمي @SMFamilyWorld

أو على حسسآبي الشخصي @Badoora9

أو ححتى هنا ولكن لخصوصيتكم مو شرط تكتبون إيميلكم .. لأنه يطلع عندي وما يحتاج تكتبونه ^^ .. لأن ضروري تتواصلون معي عن طريق هالأششيآء أو تقولولي بأيش اتواصل معاكم ^^ .. 

وكمـآن حابه أطلب منكم طلب آخير .. أتــمنى منكم ما تتهاوشوا مع بعض وتسبوا بعض .. والله مايصير .. وإذآ مو عششاني عشان ليونيت .. اتمنى منككم تحترمون بعض وتحترموا الفرق الأخخرى .. انا ما قاعده اهاوشكم بس حبيت اطلب منكم هالشيء وانا واثقه انكم ما راح تخيبوا ظننا  فيكم😉

وأيضضضـآآ .. ليونيــــــت ما تقـدر تتواجد لأنششغآلها الشديد .. ولآ أكيد راح تكون موجودة معنــآ .. فأرجوا محد يسأل عنها =$ .. .

وأعتذر على الإزعـآج وأتمنى تعذرونـآ على التقصير في المدونة .. أتــمنى منكم تسآندونــآ على الرغم من تقصصيرنا >< .. وأوعدكم إن ششآء الله هالفترة نكثف جهودنا بقدر إستطآعتنا لحتى نرضيكم ونزل كل المواضيع الي نقدر عليههـآ … وفــــــآيتينغ للجميع .. أحبكم كلكم وقسم =”)
يعطيكم العـآفيه .. وشكرآ

بــــــــدوررآ …

72 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. mhoosh / يونيو 8 2012 11:02 م

    إنا الصراحه يمكن ما أقدر لكنن. راح ادعمكمممم و بالتووفيق و إكيد البنناات ما. راح يقصرون. .. و آنــ♡ــاآ مبسوطه بالمدونه و آلى الإماااام.و شاكرين لجهوكم

  2. minypark / يونيو 9 2012 12:58 ص

    انيؤؤؤؤ
    حبيت أني أقولك ممكن انضم معاكم
    أنا صراحة حبيت أصير معاكم لأني شفت المدونة
    ماصارت تنزل اول باول الخبر ينزل بعد يوميا
    وحبيت أني انضم معاكم ومدونتي طالعت
    في المرتبة ٢٣ صح نازلة لكن على الاقل معاهم
    وان شاء الله تقبلوني معاكم لكن واذا تبغون الايمل أنا أعطيني واحد ثاني
    العفو ~

    • badoora9 / يونيو 9 2012 1:24 ص

      أوكي حيآتي ^^ … اتمنى ترسلين لي خبر من ترجمتك عالإيميل ^^ .. وبعدها نتفاهم عالتفاصيل ^^ ..

      • minypark / يونيو 9 2012 4:35 ص

        مشكورة حياتي ولا يهمك
        كماو ^^

  3. dearkrystal123456 / يونيو 9 2012 6:54 ص

    أنا عندي فكرة لكم
    بما انكم عندكم وايد مدونات
    خلي كل كم مدونة تمسك فرقة عسب تعرفوا عقب التقصيــر من ويــن ^^

    • badoora9 / يونيو 9 2012 10:38 م

      إحنا بالفعل عآرفين ^^ .. مششكوره عزيزتي ^^ ..

  4. v.suju / يونيو 9 2012 12:09 م

    شرووط احسها من معيار ثقيل شوي
    هذا دليل على تعب اللي يشتغلون بالمدونه

    ماشاء الله بالتوفيق ان شاء الله
    ويعطيكم الف عافيه

  5. α∂мηтк / يونيو 9 2012 1:09 م

    هلآ وآلله
    آني ودي ووآلله آنضم معآكم
    وآعرف للوردبيرس وانجليزيتي مآشي حالهآ
    بس انا بعد اسبوعين راح اسافر وراح اضل شهر وعشره ايام
    بس وددي ادوون معاكم
    لما ارجع من اسفر

  6. زوجة دونغهي / يونيو 9 2012 3:27 م

    انا متوفره فيني كل الشروط وراح انضم معكم واذ كنتي قبلتيني ردي علي في حساب با تويتر noor123s

  7. ArboOJ / يونيو 9 2012 7:18 م

    آي وونت تو جوين ^^
    شكغن ع الفرصه أوني =)

    • badoora9 / يونيو 9 2012 10:40 م

      أوكي أرسلي لنـآ خبر من ترجمتك على إيميل المدونة ^^ ..

      • ArboOJ / يونيو 10 2012 4:45 م

        أرســــــــــــو ^^

  8. chen / يونيو 9 2012 8:20 م

    انا يسعدني الانضمام لكم

  9. ciuo0oky / يونيو 9 2012 9:26 م

    انا ابي انظم اذا ممكن انا عندي حساب بالتويتر واتابع اخبار يووك واينهوك وعدد من نجوم الكي بوب بس ما عندي خبرة ومصادري قليلة اعرف مب محمستنكم ههه بس انا جاده كل الجديه فها الشيء

  10. formeandonly / يونيو 10 2012 10:47 ص

    أنا اختصاصي انجليزي بالجامعة وشاطرة بالترجمة وعندي مصادر تمبلر و وردبريس ^^
    انا عندي امتحانات رح تخلص يوم 17 يونيو يعني الاحد الجاي ومن بعدها انا 24 ساعة عالنت
    أتمنى اني أنضم لكم .. وعندي صفحة عالتويتر كمان واقدر أجيب لكم تحديثات الآيدولز🙂
    ايميلي هو
    تم التعديل من قبل الإدارة لحفظ الخصوصية
    انشالله يوم الاحد الجاي انا رح اكون فاضية تماماً للشغل معكم .. واتمنى انكم تقبلوني معكم
    بالنسبة لعينة من ترجمتي في هذا الموضوع من منتديات يا قمر من شغلي وترجمتي كاااامل🙂
    http://www.yakamar.com/vb/t230948.html

    • badoora9 / يونيو 15 2012 2:31 م

      أووك حيآتي أتمنى تتواصلي معانا عن طريق إيميل المدونة ^^ ..

  11. toto1995 / يونيو 10 2012 12:44 م

    انا بدي أكون معاكم وعندي كل الشروط
    وانا عندي أخبار لقرقة EXO هذا اميلي اللي مسجله فيه بالور بريس
    totomoon11@hotmail.com

  12. Blue Sapphire / يونيو 10 2012 2:40 م

    انا ودي انظم غيرت رأيي, أضمن اني ان شاء الله راح ادون بشكل مستمر, واعرف انجليزي (i know engilsh there’s no need to use google’s translate, and i’m sure i’ll be good as you think)!
    ارسلتلك بالايميل انا Blue Sapphire !! وعندي خبرة 100% بالورد بريس وhtmlو الثيمات حقت الورد بريس, عندي كثير مصادر اجيب منها اخبار وصور !!هذا ايميلي حق الهتمل تم التعديل من قبل الإدارة لحفظ الخصوصية ..

    • Blue Sapphire / يونيو 10 2012 2:45 م

      هذي الاجازة مره وقت فراغي كثير, وراح اساعد

      • Blue Sapphire / يونيو 10 2012 2:54 م

        هذا حسابي بالورد بريس! أعرف انجلزي وعندي مصادر اخبار متنوعة ووقت فراغي كثير!

  13. SNSD Love / يونيو 10 2012 5:13 م

    انا اكثر من مره طلبت انتي اكون معاكم لكن محد رد علي😦 و اتمنى انكم اتردو علي ^^
    انا اقدر اكون معكم و انا عندي خبره ع الووردبرس وكمان اقدر اكون متواجده في اي وقت
    بس انا ما عندي الي مصادر غير لـ (x) girls generation and f
    وكمان انا اعرف اترجم كويس ..^^
    امممم اتمنى انكم اتردو علي اذا كنتو عايزين مدونين ><"

    • badoora9 / يونيو 11 2012 1:08 ص

      اتمنى تتواصلي معانا بالإيميل وترسلي خبر من ترجمتك ^^ ..

  14. lady of suju / يونيو 10 2012 7:24 م

    انا حابة أكون معاكم عندي مصادر للفرقتين EXO وfx
    وهذا اميلي اللي مسجلة فيه بالوورد بريس
    totomoon11@hotmail.com

  15. lady of suju / يونيو 10 2012 7:26 م

    انا بدي أكون معاكم عندي مصادر لـ EXO و fx
    وهذا اميلي اللي مسجلة فيه بالوورد بريس
    totomoon11@hotmail.com

  16. Blue Sapphire / يونيو 11 2012 4:10 م

    بدورا انا ارسلتلك بالايميل بس ما رديتي علي !!

  17. sosoelf / يونيو 12 2012 3:01 م

    أوني بدورا انا الانجلش حقي تمام وبدي اكون معكم مدونه وعندي مصادر لللاخبار
    وانا فاضية الحين يعني ممكن في اليوم انزل6 مدونات
    وهذا ايميلي
    ssrab2011@hotmail.com

    • badoora9 / يونيو 15 2012 2:33 م

      طيب أتمنى ترسلين خبر من ترجمتك على إيميل المدونة ^^ .. وبعدها نتفاهم عالتفاصيل ..

  18. rnoosh / يونيو 12 2012 8:05 م

    انا حبييت اقولكم موقع ينزل كل شي فييه عن الايدول all kpop ..

    للاسسف انا كل الششروط متوفره بس شي وحد مااعرف فيه شي هو الورد بريسسس عششان كذا سوري مااقدر اساعدك بشي .. بس بدعمكم ..

  19. SMTown (@PriNceSSGadO / يونيو 12 2012 10:28 م

    حبيت انبه على شغله
    توه نازله اخبار واضح انها من ترجمة قوقل و لا قدرت افهم منهم شي ،، مو بس انا اغلب البنات قالو نفس الكلام …
    اتمنى انج تشوفين المدوِنه اللي كاتبتهم و تتفاهمين معاها
    و اشكركم ع المجهوود الرائع و ما قصرتو والله 

  20. kyune my love / يونيو 13 2012 11:37 ص

    والله انا اسفة ماقدر ادخل بس بدعمكم بكل مااقدر والله يوفقكم انشاء الله
    ومدونتكم راااااااائعة جدااا ومشكووورين على الاخبار الحلوة ياحلواات
    بجد شكلكم تتعبون تترجمون وبجد شلون تقدرون تترجمون الاخبار الورية بل العربية بجد اشوف لغتهم صعبه شوي
    عموما يعطيكم الف الف الف الف عافية
    وكومااوا

  21. بنت بابا ليتوك / يونيو 13 2012 8:54 م

    لو سمحت انا بقدر ادخل واتحمل هاي المسؤليه وعندي كل هاي الشروط وهلا ما بقدر ابعتلك اشي يعني على الاميل او مقطع مترجم بس لما تقبليني رح تشوفي اجتهادي

    • badoora9 / يونيو 15 2012 2:34 م

      آسفه ^^ .. لآزم اشوف ترجمتك بالأول ..

  22. нчσмiи ♥ / يونيو 16 2012 11:56 م

    آنا $______$
    ادون بمدونات كثيره ومنها تيارا اراب فانز , وصاحبه اراب هيلو كيوبيد , وايو اراب فانز $_$
    وبرسل لك عينه من الترجمه $_$

  23. нчσмiи ♥ / يونيو 17 2012 8:20 ص

    ارسلت عينه من الترجمه $_$ , بس مارديتوا لي > < !!
    انا طلبت انضمام قبل بس محد رد علي T_T

  24. donghae / يوليو 17 2012 9:30 م

    شكرا

أضف تعليقاً

