Skip to content
يونيو 6, 2012 / badoora9

كآنغ تا يقلق بأنه سوف ينتهي به الأمر غير متزوجا مثل شين سيونغ هون .. !!


في حلقة 4 يونيو من برنامج ‘Baek Ji Yeon’s People Inside‘, .. كانغ تا جذب إنتباه المشاهدين عندما كشف عن قلقه حول الزواج ..

إعترف كانغ تا : ” بسبب جدولي المزدحم، لا يوجد لديّ وقت للمواعدة ، ليس لدي حتى وقت للنوم بشكل صحيح “ وعندما تم سؤاله ” أليس المغني شين سيونغ هون الذي هو غير متزوج يكون مشجعا بالنسبة إليك ؟ “ فرد كانغ تا “من خلال مراقبة شين سيونغ هون ، وبدلا من التشجيع . شعرت بالخوف” ..

وأكمل قوله ” بالنظر إلى هيونغ (شين سيونغ هون) . . أنا دائما أفكر ’ لا استطيع ان اكون مثله’ ، أنا قريب [ من العمر الذي يجب ان اقلق فيه حول الزواج] الآن .. لقد شربنا معا ،وأخبرته بأنني لا أريد أن أكون مثله . فأجابني بأنه يجب علي القول [شيء كهذا] بعدما كنت أحاول إيقاظه مع أحدهم”

” شين سيونغ هون ، كيم مين جونغ ، وأنا ، جميعنا لدينا نفس القلق . نحن غالبا نتسكع معا كإخوة ثلاثة، أظن بأن كيم مين جونغ يواعد سرا من خلف ظهورنا مؤخرا ، لكن ليس لدي أي تأكيد لهذا بعد. شين سيونغ هون هيونغ إنه حقا شخص لا يمتلك حياة أخرى غير حياة العمل . حتى أن منزله أمام مكتبه”

في اخبار ذات صله ، كانغ تا ظهر مؤخرا كمدرب لبرنامج تجارب الآداء المشهور ‘Voice Korea‘. ..

هذا الخبر من ترجمتي الخخخاصة .. عند النقل يرررجى ذكر أسم ورابط مدونة SM Family World …

13 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. ftoom / يونيو 6 2012 2:42 م

    ياحوبيله خواف
    اوبا فيه الف بنت تتمناك انا اولهم
    لاتخاف بتعرس

  2. :-/ / يونيو 6 2012 2:47 م

    آحم آحم
    اوني ابغۍ طللب ابيك تسوين تقرير عنه
    تراا مااعرف عنه ولا شي ودورت بالقوقل هم مافي شي
    ياليت لو تقولين معلومات بسيطه عشان نعرفه كمااو

  3. ELF TIOKY / يونيو 6 2012 3:07 م

    ياآقلبي عليه يخقق
    ^ جد الي قالته جارتي الي فوق
    ما اعرفه حتى صراآحة استغربت من شكله !!
    بس يا قلبي عليه مبين عسسول
    الله يوفقك ويهديك ويزوجك بوحده من بناآتناآ xD ياآرب ❤

  4. shahdsalamah / يونيو 6 2012 3:32 م

    من جد هو بوقت لازم يشوف حياتو
    والله بحزن عليه
    تعب كتييييييير بشغلو
    خلص لازم يشوف حياتويعني قبل كل شي اهم شي لألنا اللي هو راحتو
    وبالفعل من حقو يخاف متل سيونغ هون><

  5. LammU / يونيو 6 2012 4:28 م

    ي قلبي عليييه يهبل
    شكله منجد خاييف ومن حقه يخااف
    رررآح تتزوج آوبآ وتشوف حيآتكك
    كمآووآ اوني

  6. مينهو -minho / يونيو 6 2012 5:20 م

    تعال لاينتهي بك الامر هاكذا تعال وتزوووج كل البنااات حلاااالك >>>احلااامك انت وجدولك المزدحم وههههههههههههههههههه
    صح بنات في وحده كوريه اعرفها من المعجبين بk-pop هي تعرف تكلم عربي وتكتب قالت لي انا اعرف هذا المنتدى
    وتقوووول انها ماتفهم بعض التعليقات تقول افهم باللغه العربيه الفصحه انا لمن قالت لي ضحكت قلت لها حسنا
    سوف اخبرهم ان يتحدثو اللغه الكوريه الفصحه هههههههههههه
    بليزشسمه تكلمو لغه عربيه فصحه عشاان هي قالت انها بتعرف اصدقائها ع هذا المنتدى وتقووول انه مرررررره حلوووو

  7. للل / يونيو 6 2012 7:20 م

    انتي اللي اسمك مينهو

    طيب هذا البنت الكوريه وش اسمها علشاان اطقها صداقه معاااهاا وعلشاان نفهمها مصطلحاتنا العاميه

  8. .... / يونيو 6 2012 7:24 م

    الصوره الاولى حسبته شيون يشبهه

    صح يشبه شيون ؟؟

    ياعمري عليه بتلقى ياخي انت شعبييييه

  9. zoozoo / يونيو 6 2012 8:29 م

    لاآآ تخاف يآآ حبيبي .. ورآآك مية مليون بنت .. لو تجي عند وحدة مننا بتعرس عليك لو مدري ايش .. مو لازم تواعدها حتى لأنو أصلا حنا السعوديين ما نواعد بس شوفة شرعية وخلاص هههههههههه

  10. عاشقة كوريا / يونيو 6 2012 11:05 م

    ياعمري والله ان تتزوج

    لوتروح عند اي بنت محد بيرفضك

    كمسميداااا

  11. bhoophgkha / يونيو 7 2012 6:58 ص

    اووني (مينهو-minho) حتى انا ابي اسووولف معها تحمست عشانها كوريه كيكيكيكيكي

  12. bhoophgkha / يونيو 7 2012 7:00 ص

    كانغ تا انت جميييييل 3>

  13. Đαѵєпςϊ / يونيو 7 2012 7:10 م

    هي انا بس
    ولا جومي صدق يشبه كانغتا ؟!..

اترك رد

