Skip to content
مايو 24, 2012 / Shikatoari

ماذا يحدث عندما نلتقي بصديقة تحب الكي بوب ..!!

[للترفيه]

في مكان ما في هذه الأرض كان هناك فتاة أسمها عاشقة كيوهيون تحب الكي بوب جداً لكن للأسف لم تكن واحدة من صديقاتها تشاركها محبة الكي بوب الى أن ألتقت يوماً بفتاة في مدرستها و رأتها تغني أغنية كورية  ..!!!

و عندما تحدثت معها أكتشفت بأنها

تحب الكي بوب:

image

أنها تحب نفس فرقتها المفظلة:

 image

أنها تحب نفس أغنيتها المفظلة:

 image

أنها تحب نفس درامتها الكورية المفظلة:

 image

أنها تحب نفس الثنائي المفظل لديها من الكي بوب:

 

بالأضافة الى أنها تحب كيوهيون مثلها :

 

و أسمها زوجة كيوهيون :

image

عاشقة كيوهيون : كيوهيون لي فقط

91 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. SoSo Taemins / مايو 26 2012 8:31 م

    هههههههههههههه

  2. sujulove86 / مايو 26 2012 10:36 م

    انا بالثانوية عندي نص فصلنا يحب الكي بوب

    • Donghae oppa , E.L.F / مايو 30 2012 3:19 ص

      وااااااااو وناسسسسه تتجمعون كلكم وتغنون اغانيهم وترقصون مثلهم ><

  3. haayo' / مايو 27 2012 6:45 ص

    ههههههههههههههه واللهي تماما نفس الي قاعد يصير لي بس مع دونقهي طبعا /: يازينه بعد

  4. ««× Sweet RoOory×»» / مايو 27 2012 2:54 م

    هههههههههههههههههههههههههه مسكينه انا الوحيدة احب الكي بوب لا وكنت احب الهندي بعدين قلبت انجليزي بعدييييييين كوري وهم لسى بالعربي من زماااااان يسموني كووووري رووووووري على وزن دلع اسمي

    • ««× Sweet RoOory×»» / مايو 27 2012 3:01 م

      لا ونقعد نتضارب هي تحب اكووون وتقول بعدي انتي تحبي سواااقين سيارات انا اعصب >_< اقلها احسسسسن من الجمره تبعك وفيه تانيه ماشاء الله عليها ملتزمه تهاوشنا تقوووول ليه تحبوهم مو مسلمين استغفر الله الله يهديكم بس خلاص ونحنا نطنشها كل يوم على ذا المنواللل

  5. SooSoo / مايو 27 2012 3:35 م

    الحمدلله فصلي يحب الكوريين ^^

    حتى في عيد ميلآدي غنوآ لي بالكوري و الكيكه في وسطهآ صورة دونغهي >> طبعآ لأني اخق عليه و كآن إسمي مكتوب عليهآ بالكوري

    و يوم ميلآدي وحده شآفت الكيكه و تقول ليشش تحبين هالفرقه و تسسبهم

    حآولت امسك نفسي بس م قدرت و اتهآوشت معآهآ في النهآية

    طلعت خآقه على ريووك اووبآ >> خبله م تعرف انه السوجوو كيكيكيكي~ على بآلهآ مغني منفرد

    ومن بعدهآ صرنآ صحبآآآآت🙂

    بسسس بصرآحه الكي بوب مررررررره منتشر و خآصة في الاسوآق م أسمع الا نغمآت كورية وأنآ منهم خخخخخ

    K-pop فاااااااااايتنغ ^^

  6. M!s$ donghae ^menoo / مايو 28 2012 8:36 ص

    عاااااااااااااااااااا احس حالي مالوفة هنا …

    الله لا رويكم بس قلت مرة دونغهي اوبا انتشر الخبر بالمدرسة وهااات تعليقات مالها اول ولا اخر وتطنز علي وضحك وسوالف بايخة

    وبعدين لما اسمع وحدة تسب زوجي نرفع الاكمام ونروح انا وفيجتي “تحب الله يسلمه سيون ” ونهجم عليها وهي تسطرنا واحنا المساكين ناكلها في النهاية

    اييييه كانت ايام حلوة الحين عطلنا لا هوشة ولا طق ولا تسطير

  7. soah020 / مايو 29 2012 4:42 ص

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله نفس ال حصل معي بالضبط هههههههههههههههههههههه

  8. Saranghae suju ^^ / مايو 29 2012 9:58 ص

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيتهاا حلوة ㅋㅋㅋ

  9. snsdsnsd / مايو 29 2012 1:13 م

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
    فاينتانغ

  10. Donghae oppa , E.L.F / مايو 30 2012 3:20 ص

    انا اعديت صديقاتي , كل ماصادقت وحده خليتها تحب الكوريين غصب وبالأخصصص السوجو >< هع

  11. sherie san / مايو 30 2012 1:53 م

    حتى انا على كثر مادورت مالقيت وحده انا وحدي بين صحباتي احب الكي بوب

  12. bobo / مايو 30 2012 4:16 م

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تهبل هههههههههههههههههههههههههههه روععه القصه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. hanoo / مايو 31 2012 5:35 ص

    sherie san نففسس الحآلةة T___T

  14. Tiffany / مايو 31 2012 5:59 م

    هههههه حلو القصة
    نفس حالتي كمان مافي أحد من صاحباتي ولا حتى من أخواتي يحبوا الكي بوب
    بس أنا وبنات عمي … -_-

  15. arwa elmotayam / يونيو 2 2012 8:48 ص

    ههههههههههههههههههههههههههه حلوة القصة جددداااااا

  16. missSmart / يونيو 4 2012 11:15 ص

    هههههههههههههههههه والله مررة حلو الموضوع او القصة ,, شكراااان
    شلتي عننا هم الأختبارات اخيرا انا اليوم خلصت

  17. Aimy Candy / يونيو 6 2012 7:15 م

    هههههههههههههههههههههههههههههههه انا و شلتي الفاسدة نحب الكوريين و متعرفين على كل البنات الي في السكوول الي يحبوون الكوريين مثلنا خخخخخ
    بس و لاا و لااا وحده تتجراء و تقول انها زوجة 2pm لاني رح اقتلها ><
    2pm are mine

  18. JOoN ' / يونيو 8 2012 3:30 ص

    هههةة أنإ كنتِ فتآه تعيسة الوحيده الي احب الكي بوب بين صحبآتي بس بعدين ألتقيت ب” نين ” مآي بيست تشينقو هههههههةة وخليتهإ تحب الكوريين ق1
    والآنِ في الفصل في كل حصةة فآضية نغني ونرقص ونعلمِ البنإت رقصإت الكي بوب وفي السبورة الذكية تبع الفصل نفتح ع صورهمِ و البنآت يخقون ض1 بس اليوتيوب طبععإ مايفتح في المدرسةة ولا كآن شغلنا آغانيهمِ ==”

    وكنآ نختآر لكل بنت من فصلنإ أوبآ نشبكها معآه عسى ولعل تحب الكوريين زينإ هههةة
    ويعنيَ كآنت سنةة كيبوبية جميلة جدننِ T_T وإن شإءالله السنة الجآية أكوسس “(

    نينِ سآرنغهيةة “$

  19. EXO_Pic (@manal_904) / يونيو 8 2012 1:56 م

    انا لو قلت لهم اني احب كوريا كان تلاقيهم منسدحين يضحكون -_____-

  20. انا محد عندي بالمدرسه يحب الكي بوب بس كان في بنتين يموتون بشي اسمه يي سونغ >>> يعني اسوجو
    بس للاسف قعدو ترم وبعدين نقلو ولا كنا مسوين جو نطلع على اطاولات ونغني بالكوري وبالحصص نرقص والله حماس
    وكانو شلتي بس يتمصخرو عليا عشان احب الكوريين بس يوم شافونا فالينها قالو خلينا نجرب مو ضارنا شي والحين صاروا خاقين على السوجو وتو بي ام وطايحين تقليد بسنسد مايلبسو غير شورتات وغرفهم صور دونقهي ويي سونغ وسوهيون وسوني وتيفاني واهم شي حبيبي نيك كون كل يوم مهاوشات مين يشبك معاه وام الفله والله الحياه بدون كي بوب مي حلوه ومافيها حماس يلا باي

  21. ..reema / يونيو 28 2012 1:29 ص

    ههههههههههههههههههههههههههه انا ولجين ع سيهون طقاق ههههههههههههههههه ي زييييييييينا

  22. nana kum / أكتوبر 11 2012 6:09 م

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..يااااااااااااااي^^ تخببووووووووووووول

  23. Mia / أغسطس 6 2013 5:47 م

    هههههههههههه انا بالبداية ما لقيت T_T ولكن بعدين بالصف كم وحدة من عاشقات الكي بوب بس مو كتير و انا لحد الان ما لقيت صديقة بتعشق فرقة بيست مثلي و اسمها زوجة يوسيوب T_T لماذا !!!!!!!! لماذا !!!!!!!! متى سوف اجد فتاة عراقية تحب يوسيوب مثلي متى متى متى T_T

  24. سوبرجونيور للابد / فبراير 20 2014 6:01 م

    ههههه وانا كمان مثلك وحصلت بنات كثيرات بيحبو الكيبوب بس خجولات وبصفوف ثانيه للاسف

أضف تعليقاً

