Skip to content
مايو 15, 2012 / Shikatoari

IU كانت تفكر بسولي عندما كانت تكتب كلمات أغنية “Peach” …!!!

 IU كشفت مؤخراً من أين حصلت على الألهام لكتابة كلمات الأغنية التي قامت بتأليفها بنفسها, “Peach“.

في 14 مايو, IU قامت بمحادثة هاتف في موقع Me2day مع عدد من معجبيها المحظوظين.

عندما تم سؤالها عن الأغنية التي قامت بتأليفها بنفسها  “Peach”, هي أعترفت, “أنا كتبت كلمات “Peach” بينما كنت أفكر في عضوة  F(x) Sulli من وجهة نظر الذكور.” IU لم تدخل في تفاصيل الشرح حول لماذا فكرت في Sulli , لكن كلمات الأغنية تعطي تصورا|ً جيداً لرجل وقع بحب فتاة جميلة من النظرة الأولى .

الخبر فيه تكملة لكن ترجمت الجزء الخاص بسولي فقط ^^” 

الخبر من ترجمتي الخاصة , يرجى عدم النقل بدون ذكر رابط مدونة SM Family World …

39 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. sabrina / مايو 15 2012 9:24 م

    يالبي عليها بعشق هاد الانسان فايتنغ اوني اعتقد هي فكرت بسولي لانها صديقتها و ما ادراني مايبي فايتنغ اوني

  2. snsd fan / مايو 15 2012 9:25 م

    واو ايو حلوة وسولي حلوة بعد بس غريبه ليه كانت تفكر فيها بس ما لومها حد ما يشوف سولي ومايجيه الإلهام بنظري من اجمل بنات كوريا بس لي ملاحظه على سولي ماتلاحظون ان سولي تختار الستايل يلي يكبرها بالعمر البنت جميلة جدا بس احسها هي او هم يختارو لها ستايل يكبرها بالعمر

    • aso / مايو 15 2012 9:38 م

      صصح اصلا انا احس انو ستايل اف اكس مرررة ظالمهم احس انو كل فرق البنات اكشخ منهم نفسي اعرف يلبسون من ذوقهم ولا من عند الشركة

      • toto / مايو 15 2012 9:45 م

        يب كل ستايل اف اكس مو حلو ويكبرهم مو بس على سولي
        كلمات الاغنية تثبت ليه فكرت بسووولي بسبب جمالها الذي يعشقه الشباب فديتا هالبنت جمال طبيعي وطفولي وهي وسوووهيوون اجمل بنات كوريا

        • 7BTEEN / مايو 16 2012 9:28 ص

          اتوقع ان ستايلهم الشركه مخليته شي يميزهم عن بقيت الفرق وترى ستايلهم عند اليابان كشخخه هههههههههههههههه مدري اليابانيين دايمن موضاتهم حووووسه وخرابيط ههههههههههههههههههههه

  3. t / مايو 15 2012 9:39 م

    يالببببيية iu اموووت في هالانسانة كيووووووت
    حيييل
    وسولي كمااان كيوووتا اجمل ثنائي

  4. Ghaida / مايو 15 2012 9:49 م

    لا من عند الشركة لهم مصمم .،،،المهم اكيييييييد والله مالومها سولي اجمل بنت في كوريا جمييييييييلة مشاء الله ومرررررة حبوبة اعشقها

    • JOJO / مايو 17 2012 12:09 ص

      هو صح ممكن سولي كيوت بس ماأحس أنها جميله مره يعني
      بس لكل شخص وجهه نظر !!

      • Mome / مايو 17 2012 12:29 ص

        ما تنلام حبيبتي سوولي أجمل كورية واجمل عضوة باف اكس ملامحها جميلة وطفولية وانتي شايفة الاكثر قالوا انها
        الاجمل يعني عادية بنظرك والاجمل بنظر الاكثر وتشوفين ايو جميلة ومدحتيها مرة حتى انا اشوفها عادية وما توصل للجمال مثل سولي

        • JOJO / مايو 17 2012 8:43 ص

          علشان كذا قلت أن لكل شخص وجهه نظر

  5. Noor / مايو 15 2012 9:50 م

    اكيد لان سولي مرررررررة جميلة وخقة ما الومها تفكر فيها

  6. JOJO / مايو 15 2012 10:01 م

    آآآآه أوووني كملي باقي الخبر😦

  7. آنيقه / مايو 15 2012 11:15 م

    اللي تقول ..ستايل أف إكس ..شين ..والشركة ظالمينة

    لكل فرقة بالشركة مفهوم ..سواء بالأغاني ولا الأستايل ..

  8. jojo love suju / مايو 16 2012 1:32 ص

    انا اظن اني قريت قبل سنه انو اف اكس
    ااسواء ستااايل ملااابس للفرق البنات

    بس عادي ولو ان ستايلهم مو قد كده برضوا حلوا عليهم و
    اف اكس كيوووووت ولطيفات مع الكل هدا الي حبب الناس لهم
    وبالنسبه لسولي اهي ثاني اجمل وحدة في شركه اس ام
    لاولى يوووونا اوني اكيد
    وصادقة ايو حبيبتي يوم كتبت الاغنيه وفي بالها سوولي
    لان سولي فتاة احلام كل الشباب ________بعدي طبعا^_^

    كوووومااااواااا قلبي

    • snsd fan / مايو 16 2012 1:46 ص

      سولي حلوووووة صراحه وبخصوص اف اكس بالعكس في الفيديو كليبات ملابسهم حلوة وفرقة روعة واغانيها بعد انا قصدي في المناسبات العامه المهمة اكثر من مرة اشوف سولي خاصا ماتتوفق بالستايل احسها تكبر نفسها اما العضوات الباقيات زي فكتوريا مررة ذوق باللبس وامبر بعد

  9. NoOouna / مايو 16 2012 1:39 ص

    مررررررة كيوبتات الثنتين ^__^

  10. ELF+VIP+SHAWL+BLACKJACK / مايو 16 2012 2:47 ص

    سولي عليها جمال غير طبيعي ربي يحفظها .. اجمل بنية كورية شفتها بحياتي

  11. منال / مايو 16 2012 4:26 ص

    ايش الاغنيه يعني ؟ اذا مترجمه ياليت تقولون نشوف محتوى الكلمات بما ان الهامها سولي

    صراحه حتى IU حلوه بعد وكيوت

    • JOJO / مايو 17 2012 12:06 ص

      IU جججججميله جدددا , و صوتها مررررره جميل جميل جميل جميل جميل
      م شاااء الله عليها

  12. ROFY LIU♥ / مايو 16 2012 7:44 ص

    ب العكس انا اشوف انو ملابسهم حلوة بس اللي يقهر انهم يكررون الملابس كثير
    و ع فكرة افكس اخذوا المركز الاول ب احلى ملابس لكومباك هوت سمر

    و بخصصوص الموضوع من حقها تكتب لسولي مرآ كاواي ^^

  13. Noor / مايو 16 2012 8:43 ص

    بالعكس انا مرررررة يعجبني ستايلهم وكل فرقة لها ستايل على ستايل اغانيهم وبعدين هم ستايلهم يشبة شايني

    واذا قصدكم سولي تحب تكبر نفسها بالعكس هي دايم ملابسها فساتين منفوشة .،. بس ترى اهي دايم تقول انا مو طفلة فيمكن عشان كذا .،.

    وصراحة مالوم iu تفكر بسولي لانها اجمل فتاة في كوريا وفتات احلام الجميييييع

  14. fx lover / مايو 16 2012 9:25 ص

    صراحه ستايلهم في الاغااني حللو لو بتشوفون لبس كل وحده
    وكل قطعه يمكن بعض الاحياان تكون مو منسقه زيين بس الفطعه تكوون حللوه
    بس يكررونها كثيييييير

    لااله الا الله
    سبحان الله

  15. Dara / مايو 16 2012 12:22 م

    سولي مصدر الهامي

  16. مجنونة كوريا / مايو 16 2012 12:44 م

    اي يو كيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
    فدييييييييتها انا

  17. Love kim jaejoong / مايو 16 2012 3:19 م

    من زيين سولي اكرها واكره اف اكس كلهم واكثر وحده فيكتوريا وهي اصلا مهي لايقه على نيكخون طالعه كانها امه

    • N O N / مايو 16 2012 4:27 م

      كم عمرك ؟ ض1
      احسك 9 سنوات ويخب ..
      استغفر الله بس :s

    • ندى / مايو 16 2012 6:16 م

      من جد كم عمرك
      روحي تفرجي عـ سبيس تون يا حلوه ^.^

    • JOJO / مايو 17 2012 12:07 ص

      هههههههههه يا حليلك والله تبين نعطيك وجه و ماادري إيش
      شكلك توك معطله و فاضيه .. روحي روحي نامي بس

    • roro / مايو 17 2012 11:58 م

      ههههههه صدقتي شكلها عمرها 9 سنوات واقل
      بعدين فكتوريا اجمل كوريه وسولي بعد
      وشكلك تحبين نكيون وتغارين من فيكي
      ههههههههههههههه

  18. ............. / مايو 16 2012 3:26 م

    حرااام علييك تقوليين عن الاف اكس كلهم
    اذا كانوا الاف اكس مو حلوات اجل من الحلو عنندك

  19. myhyukkiie / مايو 16 2012 5:50 م

    جد أجمل كوريه قد شفتهاا بحياتي❤

  20. miss lolo / مايو 16 2012 6:24 م

    من جد أجمل كوورية سوولي وفتاة احلام كل الشباب بكووريا
    لانها تملك كل مواصفات الجمال
    يا حليلها ايوم عاجبتها سووولي وما قالت فيها شي غلط مصدر الهام الكل

    اما اللي تكره اف اكس وش تحسين فيه ؟؟ مبين بزرة

  21. My Fishy .. ♥♥.. doddi / مايو 17 2012 2:27 ص

    sulli is so cute❤

  22. suzy / مايو 17 2012 2:33 ص

    سولي أجمل كوورية وجمال طبيعي هالبنت كل شي فيها جميل وأجمل عضوة بـ fx طبعااااااااااا

  23. kyuhyun / مايو 17 2012 10:24 ص

    يااانااسوو ايو تجنن جميييله كل شيء فيها حلوو صوتهاا مرره حلوو هذي البنت مرره كييوت جميييله بشكل لاينوصف مرره حلووه من جد كل شيء فييها حلوو

  24. mashael / مايو 17 2012 1:54 م

    ههههههه ضحكتني البنت اللي تهوش احس صدق بزر اهم شي ايو وسولي FRIND وبس جماله له مو لنا يعني مسوين هوشه وحالتكم حاله وهي ما تدري عنكم

  25. ღ¤ £ǒṽέ ωởởђўųň ¤ღ / مايو 17 2012 2:58 م

    سولي يا زينها قمة في الجمال ومن اجمل جميلات كوريا ومعروف اكثر شي يحبون الجمال الطبيعي والطفولي مثلها هي وسوهيون ____
    وايو يحق لها احد يشوف وجه سولي الجميل ولا يجيه الالهام _______ من جد سولي أجمل عضوة بإف اكس ______
    ايو كيــــــــــــــــــــــــــووووت __________

  26. -_- / مايو 20 2012 8:31 م

    م بدي اتححطم -_-
    بس اككيد صصاير ششيي خخلها تففكر في سسولي ^^<< اححلفي عاد
    ولا وش جاب ذي الدبشه لم الكيوت اييو *_*

  27. ooo / أكتوبر 2 2012 7:46 م

    اجمل بنت في وكاله sm فكتوريا بعدين سولى و لا يكثر

    ققققققققققققرف قال يونا قال ما فيها ريحه الجمال

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: