Skip to content
مايو 12, 2012 / Shikatoari

TaeYeon تكتب رسالة جديدة على صفحة Girls’ Generation الرسمية ..!!

[من. TaeYeon]سوان~~♥

  

السوان الخاصين بنا الذين جاءوا الى الـ Dream Concert اليوم !!!شكراً لكم كثيراً^^
كالعادة, تمكنت من رؤيتكم جيداً! كالعادة , أنتم تشعون, وردي وردي^^…
نحن وقفنا على مسرح الـ Dream Concert, ليس كـ 9, لكن 3 عضوات نمثل السوشي~
بعيداً عن الأعضاء الذين يروجون للألبوم,العضوات الأخريات اللواتي يمثلن السوشي

يعملون بجد في دراماتهم و برامجهم الأخرى, يعملون الأفضل ليضهروا صورة جيدة للمشاهدين^^
شجعوهم  كثيراً! و أعتنوا بهم جميعاً على حد سواء^^ كما تفعلون دائماً♥.
اليوم أنـ… ـا حقاً سعيدة لأني تمكنت من لقاء هذا العدد الكبير من السوان في مثل هذا المسرح الكبير^^
أنا أصبح مليئة بالعواطف في مثل هذه الأوقات, و هذا يجعلني فخورة!!
“معجبينا هم الأفضل, صحيح?” هذا هو مثل ما أشعر به كي كي كي كي كي كي كي كي كي كي كي تشواهاهاها.
شكراً لكم كثيراً لحبكم, أستماعكم, تشجيعنا, و أعطاء القوة لنا لهذا يمكننا دوماً الغناء(قلب)
صدقاُ. هل تستطيعون سماع صدقي? هيهيهيييهيي.
أنا أعتقد بأن جسدي صغير… فقط, شيء حقاً صغير…
لهذا ليس لدي القدرة لأعبر عن ما أريد بحرية للسوان الذين هم بعيدين عنا …… ddudeung!*
أنا لدي الكثير من الأشياء أود قولها و قلب ممتن بداخلي.
السوان خاصتنا الذين شجعونا السوشي من بعيد~
شكراً لكم لتعبيركم بهذه الطريقة دائماً^^……
أنا حقاً سعيدة هذه الأسام….. هيهيهي…

*ملاحظة: 뚜등/ddu-deung –> هو تأثير أو تعبير صوتي

الرسالة من ترجمتي الخاصة , يرجى عدم النقل بدون ذكر رابط مدونة SM Family World …

13 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. جيري كاكي / مايو 12 2012 6:51 م

    😭😭😭😭ياحلوها ياناس كلامها يجنن ويثلج الصدر في ذا الحر …جب حب …ترانا مصدقينك يابنت خلاص خلاص هدي اعصابك لاتنهارين خلااااااص يابنيه لاحول ولا قوة الا بالله هذي مين يسكتها اللحين ياتايون اعقلي …هههههههه محد دخل جو 😝

  2. shahdsalamah / مايو 12 2012 7:04 م

    حياااااااااااااتي تايوني
    والله حسيتك عم تحكي معي
    بس متى يجي الوقت اللي اجتمع معك بمكان واحد هههههههه
    والله امووووووووووت فيك
    اصلا السوان من دونك ولا شي
    انتو كل ما تكونوا كويسين ومنيحين اكتر احنا رح نكون بأفضل حالاتنا
    كوماوووووووووووو قلبي تايوني

  3. MyLove 'Tiffany' ♥ / مايو 12 2012 7:22 م

    وه يآححلوهآ من جد حسيتها تتكلم من قلب ♥_♥
    والسوان جد مممره كثييييييرين =(♥♥
    ياليتني كنت معهم =(♥ وهذا اكبر دليل انهم مشتاقين للسنسد كتسع ♥_♥

    شكرا اوني ♥

  4. to19m / مايو 12 2012 8:13 م

    تجنن هلانسانه
    سنسد بالتوفيق ^ ^

  5. snsd fan / مايو 12 2012 10:29 م

    تايون متى رح تكتبي لي رساله بس تكون خاصه لي بس
    فاينتغ ليدرنا

  6. .R.D / مايو 12 2012 10:29 م

    صح لسااك…يا حبيبتي مره طيبه ….تايون ما شفتيني في الحفله كنت قدام وجهك كنت ماسكه بالونتكم

  7. SOSHI9 / مايو 13 2012 5:22 ص

    السوان خاصتنا الذين شجعونا السوشي من بعيد~
    شكراً لكم لتعبيركم بهذه الطريقة دائماً^^……
    أنا حقاً سعيدة هذه الأسام….. هيهيهي…
    ———–
    يازينهآ شكلها تقصدنا كيكيكي

  8. SuperJunior / مايو 13 2012 9:42 ص

    خشمها طالع مو حلو في الصور

  9. yoni / مايو 13 2012 1:05 م

    واااو كلامها روعه يعبر على انها انسانه رائعه مثلها تماما والى الامام دوما يا سنسد

  10. Sunshiner / مايو 13 2012 6:50 م

    فديتهم اللي يهتمون بمعجبينهم
    اوني دايم السوان راح يحبكم و يدعمكم
    ولا تخافين وصلنا حبك

  11. shinee-minho / مايو 14 2012 10:59 ص

    انا اللي ضحكني الضحكه هيهيهي هههههههههههههههههههههههه
    في السطر 12 هههههههههههههههههه اقصد هيهيهيهيهيهيهي

  12. Taeyeon ^____^ / يونيو 5 2012 8:57 م

    خشمها في الصور طالع حلو
    انا احب اقرأ رسايل لتي يون اوني هيهيهي^___^

  13. super junior Elf / سبتمبر 24 2012 12:08 ص

    معلومه الالف هم الاروع

أضف تعليقاً

