Skip to content
مايو 10, 2012 / Shikatoari

تيفاني تعترف : أشاهد دراما يوري بدلاً من دراما يونا ..!!!

تيفاني عضوة Girls’ Generation  أعترفت بأنها تشاهد دراما العضوة يوري ‘Fashion King‘ بدلاً من دراما يونا  ‘Love Rain‘.

في 10 مايو خلال التصوير لبرنامج Happy Together 3, جيسيكا قالت, “دراما كل من يوري و يونا تعرض في نفس الوقت. أنا أقوم بتقليب القنوات بين الدرامتين لأشاهد الأثنين , و الأن أنا ليس لدي فكرة حتى القصة عن ماذا تتحدث بسبب هذا” مما أثار ضحك الجميع.

بعد ذلك تيفاني أعترفت, “أنا في الواقع أشاهد دراما يوري” مما جعل يونا مذهولة.

يوري لا بد بأنها ليست مشغولة كالسابق هذه الأيام, أنها تبقى في المسكن كثيراً و أكملت تبريرها. “كلما أصبحت الساعة 10:00 ليلاً, هي تقوم بتشغيل درامتها (تقصد يوري)و ينتهي بي الحال أشاهدها معها .

العضوة يوري حالياً تلعب دوراً رئيسياً في دراما قناة SBS دراما   ‘Fashion King‘, بينما العضوة يونا تضهر في دراما قناة KBS 2 دراما  ‘Love Rain’.

 

حقهم يحتاروا تطلع دراماتهم بنفس اليوم و نفس الساعه , بس عن نفسي الأن أشوف بس دراما يونا و دراما يوري قلت أشوفها لما تخلص لأني ما لحقت أتابعها مع زحمة الدرامات الخطيرة ألي بدأت في شهر مارس و متحمسة كثيير عشان أبدأ أتابعها ^^”

الخبر من ترجمتي الخاصة , يرجى عدم النقل بدون ذكر رابط مدونة SM Family World …

32 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. Roubi / مايو 10 2012 5:00 م

    آحسس آن تيفآني تغآر كثيير من يونآ !!

  2. A_PJM / مايو 10 2012 5:06 م

    الاثين مثل بعض كل وحده اخيس من التانيه

    • sulli / مايو 13 2012 1:29 ص

      ههههههههههههههههههههه

  3. ranaINFINITE / مايو 10 2012 5:07 م

    safoo

    ععلى آلآقل آحترمي فآنز يوري وسنسد “!!!!!

    كممآوآ عَ آلترجمهةة =) <33 "

  4. safoo / مايو 10 2012 5:16 م

    اقول خليك على انتفينتي ارحم لك

    • Mome / مايو 10 2012 10:22 م

      حدك لا تغلطين على انفينيت وش فيهم عيوووني والله انهم احلى فررقة في كووووريا

    • Fadiah (@fadiah20) / مايو 11 2012 3:42 ص

      وش فيهم آنفنيت يوم طآيحين من عينكك !

    • My heart is always for sunny / مايو 11 2012 1:50 م

      حدك عد تراك زودتها اذا ما أعجبتك الفرقة ما احد أجبرك تدخلين الموقع والله ما بغى غير وحده فاضية تسب الفرقة (وع من زين المغنين العرب عد وحده جيت لي تامر حسني وثانية نجوه كرم الله يخلي كم المغنين العرب ما عندهم تفاهم كلهم هواش وع )

      • My heart is always for sunny / مايو 11 2012 1:52 م

        أسفة غلطة في مكان الرد أنا اقصد الأخت a_pjm

      • rania / مايو 11 2012 2:38 م

        ليه وش فيهم مغنين العرب وبعدين البنت ماجابت ابدا طاري مغنين العرب ولا ذكرتهم بردها عشان تسبينهم
        صدق اني احب بعض الفرق الكوريه بس طبعا يضلون العرب اجمل منهم ولا فيه مجال للمقارنه
        اذا انت تشوفين ان نجوى وع انا اشوفها جميله وجسمها خيال واحلى من الكوريات الي ماعندهم غير صفا البشره اما الملامح استغفر الله اللهم لاشماته
        وصوتها يجنن خيال احلى من اصوات كل الكوريات

  5. safoo / مايو 10 2012 5:18 م

    بعدين انا فانز ليونا وماغلطت في يوري

  6. rania / مايو 10 2012 5:43 م

    تيفاني كملت كلامها وقالت انه تتابع دراما يونا باليوم الثاني بالاعاده يعني تتابع مسلسلاتهم كلهم بس دراما يوري قبل يونا

  7. FNO / مايو 10 2012 6:03 م

    تيفاني تغاار !! من وين تجيبون هالكلام .. الحمدلله والشكر
    اصلآ قبل فترة قالت تيفاني انها تتابع دراما يونا بوقت عرضه ودراما يوري تتابعها بالإعاده
    لأن المسلسلين ينعرضون بنفس الوقت ..
    اما الحين يوري فاضيه وموجوده معاهم بمسكنهم فلمن يجي وقت عرض مسلسلها تقلب القناه على مسلسلها وتيفاني تتابعه معاها
    أظن كلامها واضح لمن قالت “هي تقوم بتشغيل درامتها (تقصد يوري)و ينتهي بي الحال أشاهدها معها ”
    لا تفسرون كل شيء غييره .. عليكككم تفكير غرررريب

  8. MyLove 'Tiffany' ♥ / مايو 10 2012 6:35 م

    بعذرها والله كل الدرامتين اشوفهم حالياً وكلهم يخققون ♥_♥
    وجيسيكا المهبوله ههههههههههه اجل تقلب بين القنوات عشان تشوف كل الدرامتين واخر شي صارت ماتدري وش السالفه هع ياحلوهم ♥♥♥

    شكرا اوني ♥

  9. snsd snsd / مايو 10 2012 8:14 م

    فايتينغ اونياتى ^^

  10. HESSA / مايو 10 2012 10:12 م

    هههههههههههههههههههههههه
    مت من الضحك على جسيكا ياربيه هالبنت فهاوة

  11. minah / مايو 11 2012 12:02 ص

    ههههههههههههههه انا اتابع الدراما حقت يوري مررررررررررهـ خطيرة xD ~
    .. اما دراما يونا قريت القصة ويعني قلت خليني اشوف درامتها بس طلعت موذاك الزود ولاتحمست لها DX

  12. مــــومي / مايو 11 2012 12:52 ص

    وانا زيك بس اشوف حق يونا ومنتظره حق يوري تخلص

  13. suzy / مايو 11 2012 12:59 ص

    بنات لا تستغربون ترى تيفاني فعلا غيورة لا تنسون في برنامج فضحوها وقالوا انها غيورة وهي اعترفت
    وترى شي عادي اذا قلنا كذا مو لانهم تحبونها ما ترضون احد يقول عنها شي هذا مو سب

    • ŢĭḞƒληЧ¸¸ צ₦ฮ₣ / مايو 11 2012 11:36 ص

      ههههه كلام فاضي وما ادربي من وين جبتيه

      • suzy / مايو 12 2012 11:24 م

        من وين جبته روحي شوفي برنامج مترجم عربي عشان تتاكدين حضروا فيه 3 من شايني ومن سنسد يونا وتيفاني وسوني وبالحقلة قالوا تيفاني غيورة وكلهم اتفقوا على هذا الشي وهي اعترفت حتى قالوا اذا غارت يبين عليه تنفخ
        ما جبته من راسي قال كلام فاضي قال خخخخخخخخخ

        • kyuhyun / مايو 13 2012 5:52 م

          على ايش هي تغاار وهي قالت تتابع مسلسل يوري مدري من ويين طلعت الغييرة واصلا يونا ماانصدمت ولا شيء انا شفت الحلقه احسها عادي يوم قالت انها تتابع مسلسل يوري واصلا هي بعدين قالت انها تتابع مسلسل يونا يعني مدري من ويين طلعت الغييره خخخ من جد تضحكين

          • AMAL / مايو 13 2012 5:59 م

            والله انتي اللي تضحكين مهوووسة بتيفاني مدري على ايش ما تبين احد يقول فيها شي + محد غلط
            وهي ما ذكرت قصة المسلسل حكت عن شخصية تيفاني بالوواقع ولا تنكرين وارحمي نفسك تضحكين الناس عليك

  14. Fadiah (@fadiah20) / مايو 11 2012 3:41 ص

    يآ مآمآ إنتِ وهي مآ تعرفون تقرون مثل النآس !
    تقولكم يوري تحط على درآمتهآ فأضطر أتآبع دآرمآ يوري معهآ وفي آليوم الثآني أشوف درآمآ يونآ إعآده ❤

    أنتم بس تأخذون آللي تبونه عشآن تسبون ولآ تقرون كل الكلآم ،
    آلغيره لآعبه بِ قلوبكم آنتم ض1 قآل تيفآني تغآر قآل ض1

  15. ranaINFINITE / مايو 11 2012 8:29 ص

    safoo

    آحترمي نفسك “!!

    وش فيهم آنفنت طآيحين من عينك مو عآجبينك مو لآزم يعجبوك ! هم عآجبيني هذآ آحسن شي و سنسد آنآ آحبهم و يوري بعد آحبهآ فـ آحترمي نفسك و لآ تخربين تربية أهلك “!

  16. AW / مايو 11 2012 12:19 م

    بنات الحين شلون اشوف الحلقة ّ مترجمة !ّ!ّ!ّ!
    هالمدونة لها قناة على اليوتيوب ولا شلون ّ!ّ!ّ!

    • Donghae suju / مايو 12 2012 11:11 م

      اوني تابعي الدراما بموواقع مؤ على اليوتيوب

  17. 9ø9ø shãwøl × shïnëë ťĦë βËŞţ × / مايو 11 2012 2:35 م

    آنآ ححأليآ آتفرج ع دراممأإ يونآ لوف ريين في الخممس حلقآت اﻷولى أبدآ مآ تحممسس بسس من بعد الخامسةة يبدآ آلحمممآسس و ممرآ تهههههوبل ….
    أحسسهأإ آحلى من الدرآمآ حققت يوريي
    بسس شفت إنه كثثير بنآت شآفوهآ شكلي بشوفهآا
    بس آلدرآمآ حققت يوري مترجمهه ؟!!

  18. Noura / مايو 12 2012 12:17 ص

    انا اشوف كل المسلسلين
    fashion king كان يحمس والاحداث سررررريعة مره بس الحين مرره ممل
    love rain الصرااااحة وااااااووووو انا كنت اكرررره يونا بالذااات عشقتها من المسلسل مرررررره حلوة شخصيتته و تمثيلة واااو وتضحك صدق

    رايي love rain احلى حتى يونا البطلة الاساسية

  19. Ŗĺmà / أغسطس 16 2012 2:19 ص

    لالاـآححد يسسب تيفاني ههم قصصدهم انها تغار على اعضاء فرقتها

    ماشفتو لما قالت ساني انا قريبه من هيونا قامت تيفاني جلست تقلدها بقههر

    وقالت انا اغار على اعضاء فرقتي لما يتقربون من بنات الفرق ثانيه كثثير

    ووحتىى لوو هههي تغار هذا طبيعي عندهها بعدين لاتنسوا انو امها مايته وهذا الشي اللي يخلها تغار

    عشان تعتبر اعضاء فرقتها عائلتها .. ووبعددين هي قالت تشوف دراما يونا بالعرض ويوري بالاعاده مايحتاج مشاكل ؟!

  20. SNSD / يونيو 8 2013 1:26 م

    SUZY
    كلامك صح بس مو كلوا هيا صح جات في برنامج وكلهم قالو انها تغار بس تغار على العضوات مو منهم حتى قالت مرة لمن كنا انا ويوري MC راحت وسابتني وانو سوني سارت قريبة من عضوات فرق تانية تقول في البداية كنت احسب عادي بس مجرد معرفة بس بعدين ساروا يتكلموامع بعض ويخرجوا مع بعض وكمان لمن سوني قال لسيوهيون بيبي تيفاني غارت لانو سوني تقولها بس هيا بيبي والي يبغا يشوف الفيديو في اليوتيوب SNSD SHINEE SANG SANG BLUS

  21. Rheesh / يونيو 19 2013 10:43 م

    صراحه كلهم حلوين وحبيت المسلسلات حقتهم كلهاا ❤❤.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: