Skip to content
مارس 25, 2012 / LeOoNet

[مهــــم] مطلــــــــــــــــــــوب مدونين ….!!!!

السسسسلام عليييكم بناات , اخباركم ؟ ان شااء الله تكونون بخيير ,,في البداااية حابه اقلكم  مررة مشتاقة لكم و للمدونة و التدوييين ..ق1

يمكن اغلبكم لاحظوا انه صارلي اكثر من ششهر غايبة عن المدونة و النت عاامة ,آآآآآسسسسفه من اعمااق قلبي حبيبااتي على الغيبة بس دراستي بالجامعة و ظروفي ما تاركة لي اي وقت حتى اقعد على النت : ( T_T

و اسسفه اكثر انه رااح اقلكم انه ما اعتقد راح ارجع أدون مثل زماان , لآن ما يبقى شي على حاله للابد ..انا صارلي سنه ونص كاملة ادون واللحين ما اقدر اكمل لان وقت تواجدي بالنت مرة قل : (

بـــس !!! اكيييد ما اقفل المدونة وخااصة وهي بعدها المركز الاول وصار لها بهذا المركز مدة سنه كااملة رغم ترااااااجع مسستواها 180 درجة ..بس اقوول الحمد لله : ) ..

المهم اللحين انا محتاااجة من جد الى 3 او 4 مدوناات جدد حتى يعود النششاط للمدونة ..لان شششوشا و فيولا ما قصروا ابببدا و كان الضغط كله عليييهم ,, فكل الششكر لهم ^^ بس اللحين نحتااج المسساعدة حتى يخف الضغط على الكل و ما نظلم اي احد من الفرق خاصة وانه نضافت فرقة جديدة للعائله وهي EXO ..

المطلووب الحيين هو مدونااات جدد ..بس رااح اضع ششروط ان شااء الله اغلبها تكون موجودة بالوحدة ^^ :

اهم ششرط : انه تكون من جد تريييد تعمل مو يوم ويومين يعني تحرص دائما على انه تحط اربع او خمس اخبار مهمة ومرتبة باليوم ..بليييز ركزوا على هذي النقطة ..^^

– تعرف الترجمة من اللغة الانكليزية الى العربية ..

– عندها خبرة  سابقة ولو بسيطة بوضع الاخبار حتى لو كانت في المنتديات سابقا لان الوردبريس ما يختلف كثير عنها .

– عندها مصاادر اخبارية حتى تترجم منها او تنقل الصور والفديوات ..ولو ما عندها انا اعطيها المصاادر كلها ^^

وبـــس ..وانا اووعدها انه راح اسساندها بكل شي اعرفه وراح اراقب عملها و اكون معها داائماً : ) وحتى اتواصل معها اما عن طريق التويتير هذا رابط صفحتي https://twitter.com/#!/LeOoNet  او عن طريق الايميل ..اذكروا ايمييلكم حتى اضييفكم عندي على ايميل المدونة ..

و في شي ثاااني : اذا كانت وحدة مصممة و عندها خبرة سسابقة بالفوتوشوب ,,خلي تعرض لنا احد تصاميمها الخااصة ,, حتى تكون مسسؤولة عن التصميم بهذي المدونة ^^ ونفس الشي لمترجمة الفديواات ..يعني اذا وحدة تترجم فديواات وحدها و تنشرها باليوتوب ..تقدر تعمل مدونة هنا و تنشر اعماالها و انا راااح اساااند الكل ان شااء الله ق1 ^^

واللي ما تقدر تسسوي هذه الاششياء ,,اتمنى منها شي وااحد ..انه تسااندنا و تدعمونا و تعذرنا على التراجع بالمسسستوى : (

وآآآآآخيراً حاابه بس اوضح لكم وضع ليونيت بالمدونة من اليوم و راايح ..ان شااء الله رااح اكون كل يوم متواجدة حتى ارااقب عمل المدوناات اذا تقدموا للعمل …و رااح احط المواضيع المهمة جداً بس واحط كماان كل اسسبوع ان شاااء الله و بأذن الله تقارير و مساباقات و من هذي الشغلات كماان ارد على استفسارات البناات ^^

و مرررة ثااانية اعذروني على تراجع مسستوى المدونة ,, بسس خليينا نقول ان شااء الله ترجع نفس اول واحسسن ..بس هذي الشي ما رااح يصير الا بالتوفييق من ربي و بمسااندتكم انتو ..فااااااااايييتننننننغ و لاتنسسون اني اآآآآآحببببكم 3> ق1

 

ليونيت ..

164 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. snsd forever / أبريل 19 2012 12:17 م

    اذا ممكن اساعدك انا اعرف وعندي مصادر كمان ….^^

  2. snsd forever / أبريل 19 2012 12:36 م

    وهذا ايميلي kemo_99_@hotmail.com

  3. عاشقةجيسيكاا / أبريل 19 2012 7:27 م

    انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    الله يخلكيى ليه بليزززززززززززززززز
    نفسي اكوون مدوونه

  4. shinee-minho / أبريل 22 2012 4:31 م

    انا قليل دخولي على النت واتمنى ان اذا وصلت اخباار جديدة راسلوني ع الايميل ro0oro0o501@hotmail.com
    وفااايتنغ ان شاااء الله تزداد المدوناتت

  5. SpeciaL' Wook / أبريل 24 2012 9:37 م

    انا ممكن اساعدكم في تنزيل الاخبار و ادخل النت كل يوم و عندي مصادر بس مو كثير :$
    و ادا تبغي ششي موجودين ترا
    دا اسمي بالتويتر تقدري تتواصلي معايا علية https://twitter.com/#!/KimRoonna
    كوماوو ^^

  6. غايول / أبريل 24 2012 11:52 م

    لأول مرة على الفايسبوك مسابقة التق نجمك المفضل ان كان يهمك او يهمكي الامر اضغط الرابط الاتي الرابط الاتي https://www.facebook.com/Meet.Your.kStar?sk=app_4949752878
    للفائده

  7. كادي =$ / أبريل 25 2012 2:17 ص

    السلام عليكم ^^ انا كآدي عمري 17 , انا حآبة آكون مدونة في المدونة عندي خبرة بالفوتوشوب 3 سنوآت ولاني فرمت جهآزي ماراح
    الاقي تصآميم قد المقآم ، بس انا قد سويت مدونة وقلت لك ليونيت وطلبت اني اشآرك معآك في التويتر ^^ وقلت رآح آشوف فريق الاس آم في المدونة الثانيه ^^
    وشكل ربي مآكتب ذآك الوقت عشآن كذآ اعتقد هذي فرصة ، اذا تذكرين خلفية المدونة الي صممتها و قلتي انها جميلة ^^
    انا قفلتها من يومها :p

    انا اعرف اترجم وحآبة اكون مترجمه لفرقة exo لآني آحبهم حيل خصوصآ سيهون و بيك هيون X_X
    وآنا فآضية 8 سآعات باليوم والباقي يتجزا على المذاكرة و المدرسة و الاهل طبعآ لان لهم حقهم ^^
    ولي خبرة في المنتديآت ، وآعرف قليل عن الووردبريس ولو سآعدتيني بعرف آكثر ^6 ومنجد آبغى آملي وقتي في آخبآر إيكسو ^^

    هذي بعض موآضيعي بأحد المنتديآت مممكن تدخلين تشوفينهآ ^^ لاني اجتهد بتصميم الخلفيآت حقآت الموآضيع وآحط تأثيرآت على الصور اتمنى تشوفيهم كككلهممم ^^

    http://www.bs6tbnat.com/vb/showthread.php?t=446657

    http://www.bs6tbnat.com/vb/showthread.php?t=457776

    http://www.bs6tbnat.com/vb/showthread.php?t=436971

    وهذا لما سويت تقرير عن فرقة ss501 اشتركت بمسابقة وطلعت لي هالفرقة ^^

    الجزء 1
    http://www.bs6tbnat.com/vb/showthread.php?t=471581

    وهذي ريشتي فتحتها من زمىن بس صممت قليل , اذا امكن تشوفينهآ ^^

    http://www.bs6tbnat.com/vb/showthread.php?t=481717

    هذا الايميل حقي ومآراح اقصر

    c-ady.High@w.cn

    التويتر ، > انا ادخل التويتر مو حبآ فيه بس عشان اشوف المشاهير واخر تحديثاتهم وآنشب لهم ^^
    https://twitter.com/#!/keha_Moon

    رآح آنتظر منكم خبر لاني اعتقد اني منآسبه لكل الي قلتيه ليونيت آوني ^^

  8. كادي =$ / أبريل 25 2012 2:18 ص

    مااحلل اي احد يآخذ اللايميل غير ليونيت اوني

  9. كادي =$ / أبريل 25 2012 2:35 ص

    اذا تذكرين هذي مدونتي الي قلتي الخلفيه جميلة ^^

    http://smfamilydesigner.wordpress.com/

  10. nooneown / أبريل 25 2012 6:08 م

    ترجمتي كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول واقدر ابرهن على طووووووووووووول http://sayisight.wordpress.com/

  11. kris-m / أبريل 26 2012 1:53 م

    أهلين ..
    ودي اكون مدونةة للاخبار وعندي مصادر كثيره . ههع
    وهذآ ايميلي إذآ ودك نتواصل .. > kuo0ot_2010@hotmail.com
    بإنتظآر الاظافه
    وانا عندي قدره اجيب اخبار الفرق في شركه إس ام خصوصآ شايني والفرقة الججديده إكسسو
    أتمنى الرد ,. ولا احلل احد ياخذ ايميلي غير صاحبه الموضوع ههع

  12. Minyong / أبريل 26 2012 5:28 م

    Can u add arab showl for me plz :]

  13. عاشقةجيسيكاا / أبريل 27 2012 4:16 م

    اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  14. Ha Nu Ya / أبريل 29 2012 2:05 م

    I think he is saxy and he is like tea-men umm i like hem

  15. Taeyeon / أبريل 30 2012 11:29 ص

    انا جيدة فى التصميم و التدوين
    ده تصميم ليا
    http://imm.io/nJfr
    وعندى مصادر كتيرة بس حابة ادون لسنسد فى التصميم مش مشكلة اصمم لكله خصوصا سنسد وايكسو
    عندى مدونة
    الرابط
    http://334455dotcom.wordpress.com/
    ده ايميلى snsdblog1122@gmail.com
    ملحوظة ايميلى مش بيضيف ايميلى بيبعت رسائل ويستلم رسائل
    واذا كنتى حابة تخلينى مدونة او مصممة انا هاكون سعيد بكدة

    • Taeyeon / مايو 2 2012 9:49 ص

      لا خلاص عرفت كيف بيضيف

  16. ђҸờЧєớй / مايو 16 2012 11:30 ص

    Hi LeOoNet
    امممم انا حابه اكون معك في المدونه اذا ممكن
    و ثانكيوو ~ ^^

  17. SHaTHoo / يونيو 6 2012 4:37 ص

    إذآ مـآ في مـآنع أنـآ أبغى أنضم للمدونـآت ..
    أقدر أترجم أخبـآر وأنزلهـآ وكذآ
    بسْس المشْشكله إنو مـآ عندي غير مصدر وآحد للأخبـآر

    • badoora9 / يونيو 6 2012 8:39 م

      ^^ .. أتمنى تعطيني شيء اتواصل معك فيه ونتفاهم بالموضوع ^^ ..

  18. ђҸờЧєớй / يونيو 7 2012 11:27 ص

    هاي انا ممكن اكون مدونه معكم بس انا عندي مصادر للسنسد و fx
    ممكن اتردو علي اسرع وقت ^^ و انا ممكن اترجم واصمم وانزل وكل شي ^^
    و كمان عندي خبره في التدوين والووردربس
    كوومااوو~

اترك رد

