Skip to content
نوفمبر 14, 2010 / LeOoNet

[حصري] تقرير عن ” لي دونغهي ” ( الجزء الثاني) ..::

 

لمشاهدة الجزء الأول

دونغهي قبل الظهور

في عام 2001 شارك دونغهي في أختبارات شركة SM و قد فاز في تلك السنة كأفضل شاب وسيم و بعدها دخل الى الشركة و أصبح من المتدربين فيها ..

منذ ذلك العام بدأ دونغهي بأتباع خطته لتحقيق حلمه .. لقد دخل الى شركة SM عندما كان لا يزال طالب في السنة الـ 3 في المرحلة الثانوية .. ليكون قادراً بذلك على التنسيق عمله و دراسته .. و بسبب حصصه التدريبية في شركة SM فأن دونغهي كان قادراً على السفر الى سيؤول في عطل نهايات الأسبوع فقط و لهذا فهو كان يحسد سونغمين و أينهيوك لأنهما كانا يعيشان في سيؤول ..

دونغهي عادة ما يتحدث مع يونهو بهذه الطريقة :

يونهو : دونغهي .. متى سوف تصل ؟

دونغهي : سوف آتي بعد أن تنتهي المدرسة .. حتى أنني لم أستطع الحصول على تذكرة للقطار و لهذا فلا أستطيع سوى أن أركب الحافلة العامة .. هل تعلم ذلك ؟ أنها مزدحمة جداً .. يونهو هيونج .. ماذا عنك ؟

يونهو : أنا ؟ لقد حجزتُ تذكرة للقطار الأسبوع الماضي .. لذلك ركبتُ القطار .. آآه , أنا أشعر بالتعب !

دونغهي : أنا حقاً أحسد الآخرين الذين يعيشون مع عائلتهم في سيؤول .. سونغمين , أينهيوك و جونسو محظوظين .. أنهم يحتاجون ساعة تقريباً للوصول ألى هنا من منازلهم .. صحيح ؟

يونهو : نعم .. أنا أحسدهم حقاً ..

في الـ 26 من شهر ديسمبر عام 2003 .. يونهو و جونسو اللذان كانا مقربين جداً من دونغهي ظهرا مع جيجونغ , يوشون و تشانجمن كفرقة TVXQ .. فقال دونغهي لأينهيوك ” TVXQ محظوظين جداً لأنهم قادرين على الظهور .. متى سيحين دورنا ؟ لقد تدربنا لمدة 5 سنوات تقرياً ” .. فوضع أينهيوك يده على كتف دونغهي و قال له ” لا تقل هذا .. ستكون لدينا فرصة جيدة ايضاً .. أنتظر فقط الفرصة الجيدة سوف تأتي .. لا تقلق ” ..

على الرغم من أن أينهيوك قال هذا الكلام و لكن في الحقيقة في أعماق قلبه كان يشعر بأحباط كبير .. لقد تدربوا معاً كأصدقاء و الآن يتم ظهورهم هكذا .. لقد شعر أينهيوك بأنهم تركوهم وراءهم و ذهبوا ..

في الـ 6 من شهر نوفمبر عام 2005 ظهر دونغهي كعضو في سوبر جونيور ..

عن والد دونغهي

لقد كان دائماً يدلل دونغهي .. متى ما كان دونغهي يريد شيئاً فأن والده يسانده من دون أي شروط .. عندما كان دونغهي صغيراً كان يحب الرياضة لذلك فقد كان أحد أعضاء فريق كرة اليد لسنة واحدة .. بعد ذلك , دونغهي أخبر والده بأنه يحب كرة القدم و يشعر بأنه يستطيع لعبها بشكل جيد .. فوافق والده على هذا و أصبح دونغهي جزءاً من فريق كرة القدم لمدة عام ..

عندما كان دونغهي في مرحلته الثانية من الثانوية .. والده سأله حول أذا كان يريد بأن يصبح مغنياً .. حلم و الد دونغهي كان هو أن يصبح مغنياً و لكن بسبب أعتراض والديه لم يتمكن من تحقيق حلمه و بالتالي فهو كان يأمل حقاً بأن يكون دونغهي مغنياً .. بعد أن فكر دونغهي بالموضوع بجدية أجاب والده بأنه يريد أن يصبح مغنياً لأنه يحب الرقص و لديه الثقة ! ..

و بعد مساعدة والده بدأ دونغهي يتدرب للأختبار .. و لكن في الأختبار الأول دونغهي لم يتم أختياره و كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه بها دونغهي الفشل في حياته .. بعد أن قام والده بتشجيعه بدأ دونغهي التحضير للأختبار الثاني ..

في المرة الثانية .. دونغهي فعلها !! و قد كان والد دونغهي سعيداً جداً لأن أبنه تم أختياره من قبل شركة SM ..

دونغهي قال في أحدى المقابلات ” عندما كنتُ متدرباُ .. كانت هناك بعض الأوقات التي لا أؤدي بها جيداً و في كل ليلة أبقى أبكي في المنزل بسرية لوحدي .. على الرغم من أنني يمكن أن أتحمل كل الكلام ضدي و لكنني كنتُ صغيراً .. لقد تألمتُ كثيراً .. في ذلك الوقت الشخص الذي جعلني أقف مرة أخرى كان والدي ” .

لأن دونغهي قضى عدة سنوات كمتدرب و كان أصدقائه يظهرون واحداً تلو الآخر .. فقد كان يشعر بالأسف تجاه عائلته .. كما لو أنه خيب كل آمالهم .. و لكن والده كان دائماً يشجعه بالقول ” الآ تعرف ذلك ؟ السفينة الكبيرة تحتاج وقتاً طويلاً لبنائها ,, و لذلك , أذا أردت أن تصبح شخصاً مهماً فأنك تحتاج لوقت أطول .. دونغهي بني , أنا واثق بأن الأشخاص مثل هؤلاء فأن الوقت هو أكثر الأمور أهمية ! ” .

في الـ 25 من شهر يونيو عام 2006 عندما فازوا سوبر جونيور بجائزة SBS Inkigayo Mutizen التي هي جائزته الأولى .. قال دونغهي ” أبي , لا تشعر بالألم .. أنا أحبك ! ” .

في يوم الـ 8 من شهر أغسطس الساعة الثانية ليلاً .. والد دونغهي توفي في المستشفى و ترك هذا العالم ..

أمنية دونغهي الكبيرة هي : حتى لو لمرة واحدة .. فهو يريد من والده بأن يحضر الى أحدى حفلاته ..

اليوم الذي لا ينساه دونغهي مطلقاً هو يوم 8 أغسطس لأنه اليوم الآخير الذي رأى فيه والده ..

” الرقص مع والدي ” هي الأغنية التي يريد دونغهي أن يهديها لوالده .

ليتوك دائماً يحترم والد دونغهي و يحبه .. و عندما كانوا متدربين كان يذهب مع دونغهي لزيارة والده .. عندما فازوا سوبر جونيور بجائرة ” أفضل فرقة جديدة ” تحدث ليتوك و دونغهي في خطاب الشكر بعد أستلام الجائزة و قد ذكر كلاهما والد دونغهي .. و عندما نزلا من المسرح كان ليتوك يبكي بشدة .. و عندما كانا خلف الكواليس قام دونغهي بأحتضان ليتوك و هو يبكي و قال له ” أنه بخير .. لقد أنتهى كل شئ , والدي سوف يعلم ! ” .

أحداث في حياة دونغهي

– حادثة ورق التغليف :

دونغهي تحدث في أحد البرامج بالقول ” عندما تقوم جماهير هيتشول بأعطاءه هدايا , في بعض الأحيان يفتحها هو بنفسه و في أحيان أخرى أقوم أنا بفتحها له .. و بعد أن أفتحها , هيتشول هيونج سوف يذهب و يتركني وحيداً .. فأصبحتُ غاضباُ و طلبتُ منه بأن ينظف كل شئ !!

كما أن هيتشول تحدث في أحد البرامج قائلاً ” في أحدى المرات أحتفظتُ بورق التغليف لفترة من الزمن و بعد أن وجدتُ بأنها غير نافعة شعرتُ بالكسل من تنظيفها ( و لكن بسبب ألحاح دونغهي فهو دائماً يطيعه و يقوم بنفسه ليرتب كل شئ

– حادثة نتائج المدرسة :

في أحدى المرات في برنامج الراديو Kiss The Radio .. قال الأعضاء بأنهم جميعاً كانوا يحصلون على علامات سيئة في المدرسة لأنهم كانوا متدربين و لكن كانغ أن قال بأن نتائج دونغهي كانت الأسوء .. حيث تحدث قائلاً ” دونغهي , لقد كنت تهمل دراستك كثيراً ” فأنزعج دونغهي من هذا الكلام و فقد أعصابه و قال ” هل هذا يعني بأن نتائجك كانت جيدة جداً ؟! ” .. في النهاية كان على ليتوك و أينهيوك تهدئة الأوضاع لكي يستمر البرنامج ..

– أستفزاز ييسونغ :

في أحدى المرات كان دونغهي ضيفاً على برنامج الراديو Miracle For you الذي يقوم بتقديمه ييسونغ .. و قد قام بأستفزاز دونغهي ..
بعد أتنهى ييسونغ من غناء أغنيته و كان يشعر بالأبتهاج قال له دونغهي ” هيونج .. أنك مضحك جداً الآن ! ” ..

بعدها طلب ييسونغ من دونغهي بأن يكون ضيفاً على البرنامج مرة أخرى في المستقبل .. و لكن دونغهي أجاب بسرعة ” لا شكراً لك ! أنا مشغول جداً و حتى لو لم أكن مشغولاً فأنا افضل بأن أبقى مع باقي الأعضاء ! ” .. فغضب ييسونغ منه و مسك يده و أراد أن يضربه .. و لكن دونغهي لم يهتم و قال له ” نحن في بث مباشر الآن .. لا تمسك يدي من دون سبب ” .

فقال له ييسونغ بغضب ” من هو الشخص الذي جعلني أمسك يدك ؟ ” .. و لكن دونغهي تصرّف ببراءة و قال له ” و لكنني ضيف ” .. فأجابه ييسونغ ” الضيف هو الضيف .. و لكنا مثل الأخوة .. أنا أعاملك مثل الدونسينغ ! ” .

دونغهي لم يكن خائفاً من أن يقع في مشكلة و رمى جملته التالية قائلاً ” لقد ألتقينا بسبب العمل .. و نحن مرتبطان بسبب العمل ” .. و لكن قبل أن يقوم ييسونغ بفعل أي شئ أكمل دونغهي جملته بالقول ” أنا أحبك ! ” .

و في النهاية , ييسونغ لم يستطع أن يضرب دونغهي و ترك الوضع على ما هو عليه ..

– أعتذار هيتشول و كانغ أن :

بتاريخ 060301 خلال راديو هيتشول يونغ ستريت .. كان دونغهي يقرأ الرسائل من المستمعين و لكنه لم يستطع قراءتها بشكل جيد ..

كانغ أن : ما بك ؟ نحن نحاول مساعدتك لتحسين صورتك .. أن أستمريت بالتصرّف بهذه الطريقة فأن الناس ستعتقد بأنك لا تستطيع القراءة جيداً ..

دونغهي : أن الأمر ليس هكذا ..

كانغ أن : أسرع ! عندما ندعك تقرأ .. أقرأ بشكل صحيح فقط !

هيتشول : لماذا أنت تقول دائماً أن الأمر ليس هكذا ..

دونغهي : آآآه .. حقاً ..

كانغ أن : أنت لا تحب القيام ببرامج الراديو ؟ أسرع !

هيتشول : حسناً .. نحن لن ندعك تقرأ .. دونغهي خاصتنا أعتاد على أن يكون فتى جيد …..

دونغهي : لماذا أتنما هكذا ؟

هيتشول : لماذا أنت هكذا بالنسبة لنا ؟

دونغهي : أنا أشعر بالغضب الآن !

كانغ أن : حسناً .. سوف ندعك تكمل قراءة الرسائل .. لا يوجد وقت كافي , أسرع و أقرأها ..

هيتشول : آسف .. نحن مخطئان .. حسناً .؟

كانغ أن : آسف ..

هيتشول : هيا .. سامحنا ..

دونغهي : تشعران بالأسف و تعتذران مني الآن ؟

هيتشول : سامحنا .. أسرع و أكمل القراءة .. لا يوجد لدينا وقت كافي للأستماع للأغاني ..

و في النهاية قبل دونغهي أعتذارهما و أكمل قراءة الرسائل ..

دونغهي و صورته :

تحدث ليتوك و أينهيوك في أحدى المرات عن أن دونغهي وضع صورته الخاصة ( بحجم كبير جداً ) في المطبخ الذي يستخدمه الجميع .. فسأله أينهيوك ” لماذا لا تعلقها في غرفتك الخاصة ؟ ” .. فأجابه دونغهي بجرأة ” أنا أعيش في هذا المنزل .. أنه مكاني ! ” ..
فأرسل كل من ليتوك و أينهيوك رسالة ” عندما نصل الى المنزل اليوم يجب علينا بأن نجعل دونغهي ينزل صورته ” !
و لكن هذه الصورة بقيت معلقة في مكانها لوقت طويل جداً ..

رسالة دونغهي :

كتب دونغهي رسالة الى ليتوك : ” أنا و ليتوك هيونغ جسد واحد .. أذا كنتُ أفعل أي شئ أشعر بالأسف نحوه فهو بأنني لا أستطيع أعطاء المزيد من الحب لـ توكي هيونج .. أنا أقول هذه الكلمات لجعل ليتوك هيونج مطمئناً و أعطيه الدعم ! ” ..

حادث هيتشول :

عندما كان هيتشول في المستشفى بسبب حادث السيارة كان دونغهي يزوره دائماً و يجلب معه الطعام و يتحدث معه لأن كان خائفاً من أن يشعر هيتشول بالملل .. و حتى أن لم يستطع زيارته في المستشفى بسبب جدول أعماله المزدحم فهو يرسل لهيتشول رسائل على الهاتف ..

دونغهي ” مللك الدموع ” ..

الجميع يعلم بأن دونغهي شخص حساس و يبكي بسهولة .. و بعد أن توفى والده بفترة قصيرة كانت عودة سوبر جونيور على المسرح فكان جميع الأعضاء قلقين عليه و لكنه كان يتسم و يقول للجميع ” أنا بخير , أنا القوي لي دونغهي ! أستطيع فعل هذا ! ” .. و لكن في الليل , كان لا يستطيع النوم و يذهب ليبكي وحده في الحمام ..

ردود أينهيوك و كيوهيون على أحدى الجماهير من خلال الـ UFO ..

فان : دونغهي أووبا , تعال لكي تلعب معي ..
أينهيوك : لماذا يجب عليه فعل ذلك ؟

فان : أينهيوك ! هل أنت مع دونغهي الآن ؟
أينهيوك : لا أنه ليس هنا .. لا تتكلمي عنه مجدداً ..

فان : أينهي هم الأفضل !!
كيوهيون : ماذا ؟ أينهي ؟ كيو هي هم الأفضل !!

فان : كيوهيون أوبا .. هل ما زلت مستيقظاً ؟
كيوهيون : لا أستطيع النوم ..

فان : هل دونغهي معك ؟
كيوهيون : أنه ليس هنا بعد الآن ..

فان : أرسل تحياتي له ” أنا أحبك دونغهي أوبا ” ..
كيوهيون : أنا أحبه أكثر من أي أحد آخر ..

فان : أنا أحب أينهي !
كيوهيون : من الآن فصاعداً , يجب أن يكون هناك المزيد من الأهتمام لـ كيوهي !

فان : لا يوجد هناك كيوهي ! , هناك كيومن فقط !
كيوهيون : كلاهما موجود ..

فان : أنك تناسب سونغمين أكثر ..
كيوهيون : سونغمين هو زميلي في الغرفة ..

فان : ماذا يعني دونغهي أوبا بالنسبة لك ؟
كيوهيون : ؟؟؟؟؟؟
فان : لماذا ؟
كيوهيون : لا تهتمي لذلك !

فان : لقد أخبرتك , سونغمين هو الأفضل لك !
كيوهيون : أنه زميلي في الغرفة ..

فان : لماذا أنت غير مقرّب من دونغهي ؟
كيوهيون : أينهيوك فاز علي و أخذه مني , و لكن دونغهي ملكي ..

فان : ماذا تحب في دونغهي أوبا ؟
كيوهيون : لقد قلتها مسبقاً .. ” دونغهي ملكي ” .. و ” أتمنى بأن لا يتغير حبنا مطلقاً ” .. أنا لا أمزح بشأن هذا , حقاً !

فان : هذا لطيف ..
كيوهيون : أريد أن أنام .. تصبحين على خير ..

فان : لماذا ؟
كيوهيون : الهيونج لن يدعني أنام في الليل ..

فان : تصبح على خير أوبا !

سونغمين يتحدث عن دونغهي :

قال دونغهي في أحد البرامج بأنه يحب أن يوقظ الأعضاء الآخرين من النوم أما أصدقائه المقربين كـ أينهيوك و شيون فهو يحب بأن يحضنهم و يقول لهم بأن يستيقظوا من النوم ..

و لكن سونغمين قاطعه و قال ” هل هذا كل شئ ؟؟! لالالا .. أن دونغهي يذهب الى فراش أينهيوك فيحضنه و يقوم بتقبيله كثيراً لكي يستقيظ من النوم و لكن الأعضاء يأتون ليجدون دونغهي يحضن أينهيوك و هما نائمان معاً ” ..

هذه بعض التصاميم لـ دونغهي من الآوني صديقتي الحلوة Sweet Jojo ..

و هذه بعض الصور لـ دونغهي :

أولاً .. آسفة آسفة لآن تأخرت كثير عليكم بالتقرير بس ما كان عندي وقت أقعد على التقرير .. تعرفون بعد البيت و الدراسة و الأخبار بالمدونة تاخذ كل وقتي ..

ثانياً .. أنشاء الله يعجبكم التقرير .. و اللي عجبه التقرير من جد لا يبخل علينا بالردود ..^^

و من بعد التقرير صرت ما أشوف غييير دونغهي .. شكلي راح أغير ستايل المدونة كله عن دونغهي ههههه

و ثالثاً و أهم شئ : ممنوع ممنوع ممنوع منعاً باتاً نقل التقرير من دون ذكر أسم و رابط المدونة SM Family World .. لآن من جد تعببببت كثييير بالتقرير .. حرام عليكم تنقلونه لأن شفت الجزء الأول من التقرير منقووول بأماااكن كثييييرة من دون ذكر أسم المدونة .. أتمنى ما تكررون هذا الشئ أبداً .. أرجوووووكم ..

في شئ أخييير بعد .. و أنا أبحث عن صور دونغهي للتقرير لقيت صوة لـ ليتوك ما شايفتها قبل و عجبتي هواااااية .. ما أعرف أذا كنتوا شفتوها من قبل أو لا بس الصورة حللللوة ..

و الله تعبت و أنا أوصف هذا الرجل الوسييييم .. ما أدري شنو راح أسوي أذا يروح للجيش ><

 

151 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. 3> D / مارس 16 2012 9:42 م

    مره مره يجنن التقرير واحلا شي فيه دونغ هي اوبا كماووو اوني

  2. دونغ هي اوبا / مارس 28 2012 10:31 م

    مرررره تجننن الصور ……بس يوم شفته مع جيسكا عصبت
    وصح وتقرير كمان يحنن
    كوموا

  3. kyuhyun obba / أبريل 5 2012 12:03 م

    انا اكثر اربعه احبهم بالسوجو اولهم طبعا اوباتي كيونا ودونقهي وليتوك وسونغ مين وعلى فكره صوره ليتوك خقه انا حفضتها عندي من جمالها وكمساميدا متعبو عالتقرير بس روعه خيال

  4. منال / أبريل 14 2012 10:34 ص

    شكراً انا مااحبه عشان ايون هيوك يحبه اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه ابكي انا :ليه ماادري اهااهاهاهاههاهاباي شكراً

  5. Saranghae suju ^^ / أبريل 18 2012 12:44 م

    يينن التقرير كوماو اوني
    عرفت الكثير زوجي المستقبلي

  6. ¬ Ľ έ м ǒ ` / مايو 3 2012 3:23 م

    تصحيح 😦 عدد الأخوه : اخ واحد اكبر من لي دونقهي )
    دونقهي مآ عنده أخوآن :/ , وحيد أمه ق1

  7. elf2superjunior / مايو 8 2012 6:19 م

    لا دونغهي عند اخ اكبر منه دونغ هوا
    وعلى معلومات التقرير بس عندي تصحيح
    والد دونغهي توفى 3-8
    واخر مرة شافه 8-10-2006 قبل الظهور بشهر
    فاتمنى تصحخوها

    • elf2superjunior / مايو 8 2012 6:20 م

      سوري 8-10-2005

    • زوجة دونغهي / يونيو 28 2012 10:09 م

      لا ..اتذكر قاله في برنامج ان ماعنده اخوان بس هو لحاله وحيد امه وابوه اوانهيوك قاله ع ماظن

      • ManaCinderella / يونيو 14 2013 2:37 ص

        الا عندو اخ اكبر حتى في مرا اتصل على برنامج sukira kiss the radio وكلمو …

  8. my love Shindong / مايو 12 2012 2:44 ص

    كمساميدا اوني

  9. sam / مايو 12 2012 12:12 م

    انتوا الافضل .. شكرا ع تقرير

    • ELF .. E * K " گكوريآآ " / يناير 10 2013 1:13 م

      وه وه وه

      فديييت دووني

      ي زينه

      وليتوووگ واااه ششگلةة خخطييير

      يججننوون فديتهمم

      فاايتنغ !

      ساارينيه

      توگشي وگيووناا ودووني وريووك وانهيووك وهيتشول وشيون والبقيةة

      • ELF .. E * K " گكوريآآ " / يناير 11 2013 1:58 م

        بسسس بعرف تو مسيحي ولا لااا !!

  10. اينهي / يوليو 19 2012 4:33 م

    اوووووووووووووووووووو عجبتني محاوره كيوهيون مع الفان كتييير كتير ومحاوره ييسونغ ودونغهي اوبا في البرنامج يوووووو فديتهم يا نااااااااااااس

  11. girl elf / يوليو 24 2012 4:22 م

    وااااااو اوني تقريرك مررره جنان

  12. wed / نوفمبر 3 2012 7:59 م

    كوماوو اوني على التقرير ❤ وصورة ليتوك خطيييرة

  13. مجهول / ديسمبر 8 2012 5:46 م

    وصفك يخقق مره شكرا على هذا الوصف

  14. Turkish / ديسمبر 14 2012 4:54 م

    ووووووواووووووو مشكووووره حبيبتي رووووعه

    • Turkish / ديسمبر 14 2012 4:56 م

      نبغى صوووووور خقه

  15. A7BK DONGHAE / يناير 2 2013 9:55 م

    يب ماعنده اخ لوعنده كان صور معاه في جوله دني لان دوني تعرفونه يحب يصور في جواله انا اعرف كل شي عن زوجي المستقبلي

  16. donghee oppa / يناير 24 2013 3:02 ص

    اههههه دونغهي ملكيي انا وليس كيهيون هع هع هع ….صادقه….xd

  17. memo / فبراير 26 2013 2:44 م

    هذا زوجي و يحلم اي احد ياخذه ييحلمممممممممممممممممم

  18. Atheer :* / أغسطس 4 2013 5:59 ص

    عآيشين جوكم آللي يقولون دونغهي زوجي آو ملكي !
    وعلى فكره هو يحب جيسيكآ :*

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: