Skip to content
أغسطس 23, 2010 / LeOoNet

Krystal تمتلك جسداً رائعاً على الرغم من صغر سنها ..؟؟!

في الـ 21 من هذا الشهر , شركة SM قامت بأحياء حفل SM Town في سيؤول و قد أنتهى هذا الحفل بنجاح.

بعد الحفل , كان هناك الكثير من الأهتمام من قبل مستخدمي الأنترنيت حول مظهر Krystal عضوة فرقة f(x) في المؤتمر الصحفي الذي سبق الحفل .

حيث أنها كانت ترتدي فستان أبيض قصير . كما أن شعرها الطويل كان يتدلى بصورة طبيعية فوق كتفيها مما جعل مظهرها أكثر جاذبية .. بالتأكيد فأنها أظهرت جسدها الرائع بطريقة ناضجة على الرغم من صغر سنها .

فقد علّق مستخدمي الأنترنيت عليها بالقول :

” كريستال تبدو رائعة جداً ” .

” جميلة جداً ” .

” أنها تظهر بمظهر المرأة المثالية ” .

13 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. k.fnoo / أغسطس 23 2010 6:32 م

    اي والله حلو جسمها ماشالله
    يسلمووو البوو

  2. حبيبة جونج سو / أغسطس 23 2010 7:32 م

    من جد انا اول شي لفتني بالfxجسم كريستال من جد حلو وغير اجسام الكوريات الكوريات اجسامهم حلوه لاكن كريستال مقاييس جسمهى عربيه ونجديه كمان
    لايكون اصلها سعودي بس ….هههههههههه امزح

  3. منووو / أغسطس 23 2010 7:48 م

    ياحبي لك ياكريستال

    هذا احد الاسباب اني احبها

    ياليت عندي جمسها
    اصلا في السعوديه هاذي الاجسام مو موجوده

    كمسميسدا اوني

  4. ~ jiyoon / أغسطس 23 2010 8:00 م

    ماظن هاي جسمها !! .. من تحت اوكي بس فوق تلاقون كل اسفنجات = =”

  5. sweet jojo / أغسطس 23 2010 11:02 م

    حلو جسمها مرررره

    كأنها مو كوريه من تحت جسمها شيء الصراحه بس من

    فوق كله سفنج باين

  6. حبيبة جونج سو / أغسطس 24 2010 4:27 ص

    ومين قالك ان هالاجسام مي بسعوديه حبيبتي اجسام بنات السعوديه والنجديات خاصه ذكروها كبار الشعرا وتغنو فيها من قديم الزمان ومنها ابيات معروفه ومشهوره
    مني حافضه منها عشان اصفلك كم بيت
    انا بنت من السعوديه وجسمي احلا منها وكل اهلي وقرايبي وكل اللي مرو عالي احلى من جسمها وطبيعي بعد ما نسقل لابرياضه ولاعمليات تجميل ولا حشوات
    وهذي تلقينها هلكت حالها بالرياضه عشان صار جسمها كذا

  7. منووو / أغسطس 24 2010 6:24 م

    سوووووووووووري لااحد يفهمني غلط اكيد الاجسام العربيه السعوديه النجديه حلوة

    بعدين صحيح جسمها هذا قاعده كل يوم تتمرن علشان يطلع حلو كذا………..

    بس انا قاعده امزح ترى………….

    اتمنى منكم ماتفهموني غلط انا قصدي مزح بس

  8. pink2010 / أغسطس 26 2010 2:49 ص

    هي كلها ع بعضها حلوه .. وخصوصن .. اختها جيسيكا ..

  9. reem m / أغسطس 30 2010 4:31 ص

    ترى جسمها مو حلو ابدا انا شفت لها كثر صور جسمها زي جسم الشرق اسياوين لزق مافي شئ عص مو حلو النحف مرة بس هل مرة مدري ليش طلع حليو ومن فوق امبين انه منتفخ من الفستان وماعليش حبيبتي من قالك ان هالاجسام مو موجوة في السعودية والله اني اشوف اجسام بنات وبشرات وركب احلا من هالشرق اسياوين بكثير مع احترامي لك اذا انتي كنتي تعانين من جسمك فلا تقولين انه باقي البنات ماعندهم هالاجسام واحسن بعد وشكرا على الموضوع

  10. ♥ miss donghae ♥ / سبتمبر 20 2010 9:16 م

    يا جماعه انتو عاملين كده ليه دا موضوع عادي ايه التعصب ده انا عن نفسي اصغر من كريستا لكن وزني 50 وعايزه اتخن لكن هي جسمها حلو بس انا اول لما شفت عمرها قلت دي كبيره بس طلعت صغيره وبعدين مش حلو النحافه اسالوني انا بس الحمد لله وزني مش كبير ولا صغير يعني يليق بسني بالنسبه لي انا في اولى ثانوي وكويس

    بس بصراحه العرب تخان لان امهاتنا بتعمل حبه اكل ناكل صوبعنا وراها وامهاتنا عندها اكل وبيت وشغل واكل واكل واكل وطبعا انا اتكيت على اكل كتير تقعد كل شويه ياكلونا

    لكن كريستال تخينه من فوق اوي

    انا مش عايزه الخناقه والتهاوش ده كلنا اجسانا حلوه وربنا مدينا اجسامنا كده

    • ♥ miss donghae ♥ / سبتمبر 20 2010 9:17 م

      بس احلى حاجه كعب كريستال

      وكامسيميدا

  11. مضيعة بطوكيو / يوليو 29 2012 6:03 ص

    انتم من جدكم جسمها هذي عجبكن
    اليابانيات ع الاقل ارحمن من اجسامهن

    لاصدر كبير ولا مؤخرة كبيرة

    خصوصا الكوريات يكسرن خاطري اجسامهن مره ميح مافي خصر ولا شي وطووووووول سيقان وعععع

    والدليل شوف افلام كرتونهم كيف يتمنون بناتهم بصدور ومؤخرات كبيرة

    الحمدلله اني جسمي جناااااااااااااااان

    حتى نفسهم الكوريين غير راضين عن اجسام بناتهم

    نقلا عن احد المواقع الكورية عندما كنت في كوريا الجنوبية للدراسة

    ولكن الان نقلت دارستي من كوريا

    الى اوروبا واليابان

    قالوا ايش قالو ناشفة الحدلله والشكر ع الانوثة بسسس

    انا لما كنت في كوريا كل احدددد يناظر لجسمي كله وش اسوي كله مغررري

  12. nnnnnnnn / يوليو 29 2012 6:21 ص

    اللي قالت ان مافي جسم بالسعودية مثله
    ان اششششششهد انك انتي وهالكورية سواء كلكلم ناشفت خخخخخخخ
    وبعدين تركم يالسعوديات فشلتووووووووون طايحين بقوة بسرق اسيا وخصوصا كوريا
    غثيتونا بالكوريات اللي كانهن مشوهات الحمدلله والشكررر
    ماتسوى علين هالكورريين كانو منكبتني وانفجرو باغانيهم هالسنين
    لاجسمها حلو ولاعيون عدله
    حتى عملية التجميل مانفعن بعيونهن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أضف تعليق

